كان رودريك ، الذي لم أره منذ فترة طويلة ، خارج توقعاتي تمامًا.
كان يرتدي زيًا رسميًا جيدًا ، وبدت حالته البدنية على ما يرام ، لكن وجهه لم يكن كذلك.
لقد فقد وزنه بشكل أوضح من ذي قبل ، ولم يكن مظهره جيدًا ، وأصبح وجهه شاحبًا ، مما يشير بوضوح إلى أن حالته البدنية كانت سيئة.
ثم استيقظت على عجل.
لا أعرف لماذا ظهر هكذا ، لكن بطريقة ما كان لدي شعور بأن رودريك لا ينبغي أن يكون هنا.
لكن رودريك كان أسرع. حتى قبل أن أحييه بوجه قلق ، اقترب مني بخطوة كبيرة.
ثم أمسك بيدي ونادى باسمي.
"داليا."
نظرت إلى رودريك في حيرة.
كان لديه وجه يبدو وكأنه على وشك الانهيار في أي لحظة ، وماذا كان يحاول أن يقول؟
في الوقت الحالي ، ليس الأمر بهذه الأهمية ، لذا يجب أن أساعد رودريك على الاستلقاء ...
"ارقص معي."
ماذا سمعت للتو؟
"الرقص؟"
يحدق في رودريك كشخص سمع نكتة سيئة.
ومع ذلك ، لم يضحك رودريك حتى قائلاً ، "إنها مزحة" ، بل نظر إلي بقلق كما لو كان ينتظر إجابة.
وفقط عندما رأى تلك الشخصية الجادة بدأت روح الهروب متأخرًا في العودة.
"يا! أنت لا تبدو على ما يرام. أي نوع من الرقص كان ذلك؟ "
"أنا بخير."
لما؟ هل يمكن أن تقول شيئًا كهذا عندما يبدو وجهك شاحبًا جدًا؟
"هذا لأنك لا تبدو جيدًا على الإطلاق!"
ضربت صدري كأنني محبطة ونظرت حولي.
بادئ ذي بدء ، مع التفكير في أنني يجب أن أضع رودكن ، الذي لديه بشرة سيئة في مكان ما ، جرّته وأتحدث واحدًا تلو الآخر.
"إذن هذا بسببي؟ أنا بخير حقا. إنها ليست مشكلة كبيرة ألا يمكنك الرقص مرة واحدة ، ويمكننا أن نرقص هكذا لاحقًا. أكرهها أكثر عندما تكون مريضًا. لذا ، استمع إلي اليوم و ... "
"داليا."
لكن صوت رودريك الحازم قاطعني.
جفلتُ ونظرت إليه.
كان هناك رودريك ، الذي كان على وجهه تعبير غير مألوف ، بابتسامة باهتة.
"هذا لأنني أريد أن أرقص."
تابع حديثه قبل أن أجيب على أي شيء.
"لقد تدربنا بجد. إنها مضيعة لما فعلناه طوال هذا الوقت ، وكنت أتطلع أيضًا إلى الرقص معك ".