عندما كنت مشتتًا ، صعد حاجبي السيدة مارجريت ، الذين أدركوا الأمر على أنه شبح.
تظاهرت بالجهل ونظرت إليها ، وفي النهاية فركت جبهتها وتنهدت بعمق.
"هذا كل شيء لهذا اليوم. سأحضر في نفس الوقت غدًا ، لذا تأكد من ممارسة ما تنقصك حتى ذلك الحين. خاصة للسيدة أفرين! "
قالت وهي ترفع نظارتها.
"سوف أراقبك."
"نعم ..." حنت رأسي وأجبت بهدوء.
أحدق في ظهرها وهي تستدير بفخر ، عندها فقط استطعت الاسترخاء.
في الواقع ، حتى لو قلت ذلك ، كنت أعرف مدى اهتمامها بي.
في المرة الأولى التي رأتني فيها صريرًا مثل الروبوت ، أغمي عليها تقريبًا.
كان من حسن الحظ أن السيدة مارغريت ، التي كانت تُدعى ذات يوم عرابة المجتمع ، لم تتخل عن تعليمي حتى الآن.
عندما أغلق الباب ، انزلقت على الأريكة. ينظر إلى رودريك واقفًا في الجانب الآخر ، ويتمتم بنبرة ضعيفة.
"أنا آسف ... لقد دست عليك كثيرًا اليوم."
"لا بأس."
لن يكون الأمر بخير.
كلما ارتكبت خطأ ، أشعر أن قدمي كانت مخدرة دون أن أدرك ذلك ، لكنني كنت أكثر أسفًا لسماعه دائمًا يقول إنه بخير.
ومع ذلك ، مقارنة بعدد المرات التي داس فيها عليه في اليوم الأول ، فأنا الآن أكثر خبرة. في ذلك الوقت ، كنت أتقدم خطوة بخطوة.
لاحقًا ، أتذكر أنني كنت قلقة بشأن ما إذا كانت هناك كدمات على قدم رودريك.
جلست وابتسمت بهدوء.
"هيهي. لقد تحسنت كثيرًا ، أليس كذلك؟ "
"..."
"هذا الشرير ...؟"
عندما حدقت فيه بنظرة لاذعة ، ابتعد رودريك ببطء. عندما شاهدته يبتسم بشكل محرج ، شعرت بالعبس كما لو كان عابسًا.
"نعم ، رودريك بوسر المثالي ، هل سأكون جيدًا في أي شيء؟"
"حتى الداليا ستنمو ببذل المزيد من الجهد."
شعرت أنه يتحدث على عجل بصوته الكئيب. نظرت إليه بعيون غير واثقة وفجأة فكرت في شيء وتحدثت.
"كيف يمكنني تحسين؟"
"ماذا؟"
"ما هو سرك؟ كيف يمكنك اتباع التعليمات جيدًا؟ "
كان هناك شعور بترقب في صوتي.
حتى لو كان عبقريًا يتعلم عندما يدرس مرة واحدة ، تساءلت عما إذا كان لديه سره الخاص.
لكن العبقري كان دائمًا عبقريًا.
"فقط…"
"هاه؟"