في الاجتماع الأول بالصدفة ، جاء في لحظة من الإهمال وجعل قلبي يرفرف ، وفي الاجتماع الثاني ، قدم هدية بشكل طبيعي بينما كان يقول شيئًا مميزًا.
"إنها ليست مجرد هدية ، إنها ذكرى."
ربما هو ليس مجرد شعاع الشمس الصغير الخاص بي ، بل هو ثعلب؟
في النهاية ، اتضح كما قال. الآن ، بالنظر إلى السوار ، خطر ببال وجه لورد ريفر بشكل طبيعي ، وقد أعطيت ذاكرته ، وليس مجرد سوار كهدية.
لكن الهدية لم تكن سيئة بشكل خاص. لا ، كانت جيدة نوعا ما. لقد مر وقت طويل منذ أن شعرت بالفراشات ، وشعرت بإثارة سارة.
"إنها بالفعل المرة الثانية."
كان من الرائع أيضًا أن نلتقي مرتين على التوالي عن طريق الصدفة.
إذا التقينا مرة أخرى ، فهذه هي المرة الثالثة بالفعل ، إذن ... يُقال إن ثلاث مصادفات لا مفر منها ، لكن إذا كنت أنا ولورد ريفر ...؟
كنت أشرب حساء الكيمتشي من الجرة وأغازل عندما سمعت طرقًا على الباب. (عامية - افتراض)
ثم ، بينما كان يفكر ، جاء أحد الحاضرين وقال بأدب ، "العربة جاهزة."
عفوًا ، لقد حان الوقت بالفعل. أخرجت السوار الذي كنت أرتديه من قبل ووضعته بهدوء في الصندوق ، بدلاً من التقاط عدة زجاجات من الأدوية على المكتب.
كانت هوية زجاجة الدواء واضحة.
لقد كان " مسكن التعب " الذي ابتكرته هيستيا في فترة قصيرة من الزمن.
"إنه ليس مجرد دواء بسيط لتخفيف التعب."
لقد كان دواءً جديدًا كان أكثر فاعلية مرات لا حصر لها من الدواء الذي طوره الكونت جيوفاني.
على الرغم من أنني كنت مشتتًا بمقابلة السير ريفر في الطريق ، إلا أنني لم أنس الغرض من زيارة المدينة في المقام الأول.
كانت علاقة الحب مسألة حب ، وكان العمل عملًا.
عند وصولي إلى القصر ، قمت على الفور بتسليم المعلومات التي تم الحصول عليها من المخبر إلى هيستيا.
هيستيا ، التي اطلعت على الوثائق التي تلقيتها ، سرعان ما شعرت بالحيرة وقالت أشياء غريبة.
"أنا متأكد من أن هذا أليس كذلك؟"
"ماذا؟"
حدقت بها في حيرة ، لكن هيستيا كانت مصدومة أكثر مني.
"الدواء الذي طورته هو مسكن للإجهاد ، ولكنه ... ليس منبهًا. حتى هذا الدواء له تأثير غريب ".
"ليس هذا هو التأثير ...؟"
"نعم ، لا يوجد منبه مثل هذا في المقام الأول. لا أصدق أن أي شخص يمكنه العودة إلى حالته الطبيعية بمجرد أن يأخذ هذا ويبقى مستيقظًا لأيام وليال ".