الفصل 80

668 60 4
                                    

عندما عدت إلى نقطة البداية مرة أخرى ، أخذت نفسا عميقا. ولكن بطريقة ما كان لويل مترددًا أمامي.

اعتقدت أنه كان يفعل ذلك لأن ردة فعلي كانت سيئة ، لذلك حاولت أن أبتسم وأشكره.

"بالمناسبة ... هل أنت بخير مع الشائعات؟" قال لويل.

اتسعت عيني على ملاحظاته غير المتوقعة.

"شائعة؟"

"نعم ، بما أنك تبحث عن خطيبة ، لذلك أخشى أن تنتشر الشائعات ..."

"أي شائعات؟" سأل داليا.

تجعدت حوافي من كلمات لويل الغامضة.

ما هذه الإشاعة بحق الجحيم ، وكيف يمكن ربطها بالعثور على خطيبتي مرة أخرى؟

لكن هذا لم يكن الشيء الغريب الوحيد.

بدا لويل محرجًا بشكل غريب عندما رآني لا أعرف شيئًا ، وحتى جيرون ، الذي كان جالسًا أمامي ، تمتم ، "أوه ، لا!"

يبدو أن هيستيا وأنا الوحيدين الذين لم يعرفوا شيئًا هنا. ضاقت عيني وحثت لويل.

"ما هذا؟ أخبرني."

"حسنا انها…"

لويل ، الذي كان يسعل ويشعر بالإحراج ، لم يكن أمامه خيار سوى قول الحقيقة أمام وهجتي.

"هناك شائعات بأن الدوق بوسر والأميرة متحمسون بالفعل ..."

صرخت داليا ، "ماذا !؟"

لكن هذا لم يكن نهاية الأمر. كان جيرون ، الذي كان يخدش خده في حرج ، صامتًا أكثر من أي وقت مضى.

"بطريقة ما ، اعتقدت أنه كان غريبًا منذ المرة الأولى التي قلت فيها أن الأميرة كانت تبحث عن خطيب ، وقد نسيت الأمر. ترددت شائعات في المجتمع النبيل ".

"ماذا ، ماذا ...؟"

"لأنه من المعروف أنك والدوق الصغير صديقان. كان هناك الكثير من الشائعات بأنك وعدت بالمستقبل منذ أن كنت صغيرًا ، وأنكما تواعدان بالفعل بشغف ".

كلما استمعت داليا إلى كلمات جيرون ، شعرت بالدوار.

حتى في كلام الناس ، أصبحت امرأة انتظرت رودريك لفترة طويلة.

"لم يكن لدي خطيب ، على الرغم من أنني كنت وحدي لفترة طويلة بسبب حبي للدوق الصغير."

سمعت أن جميع الأشخاص الذين تم ترشيحهم لخطيبتي كانوا سيئين بشكل غريب. بسبب هذه الإشاعة ، كان الأشخاص الطيبون قد تخلوا عن الترشح في وقت مبكر.

"أنا في ورطة."

لم يكن هذا جيدًا لرودريك أو لي. ليس لدى رودريك خطيب مثلي.

بالطبع ، حتى لو كان لديه شريك في المستقبل ، لم أكن أعرف ما سيحدث ، والآن أصبح الأمر أشبه بمنع بعضنا البعض من زواجنا.

أصبحت صديقة طفولة القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن