الفصل 70

685 63 2
                                    

عندما قمت بتبادل الوصفة ، كنت هادئًا وأردت المضي قدمًا.

ولكن بطريقة ما ، مع انتهاء احتلال روهيندل ، بدأ ولي العهد المسترخي في الحفر علينا مرة أخرى.

بفضل هذا ، كان علي أن أنقذ نفسي لفترة طويلة ، لكنني لم أتمكن من مقابلة جيرون وكذلك كبار المسؤولين.

هذا لأن بعض كبار المسؤولين عرفوا وجه جيرون ، بعكسي ، الذي لم يكن أمامهم أبدًا.

بالطبع ، بما أنني تعهدت بالسرية لهم ، لن يخبرهم أحد بسهولة ، لكني لا أعرف عمل الناس. قررنا أن نفترق لفترة من الوقت.

ومع ذلك ، عندما التقينا آخر مرة ، ترك جيرون ملاحظة ذات مغزى.

هل تصادف وجود منظمة سرية في أفرين؟ حسنًا ، المرافقة سرًا ، والتعامل مع الأعداء ، أو شيء من هذا القبيل ... "

"لا ، يمكنك دفع ثمنها وطلبها ، لكنك ستفعلها لاحقًا؟"

"... إذن ليس لديك مرافقة تضعها في الجزء الخلفي من القمة؟"

"ليس لدي واحدة." لماذا ا؟

عندما حدقت إليه بفضول ، نظر جيرون حولي بقلق وخفض صوته.

"أشعر أن هناك من يساعدنا."

بعبارة أخرى ، يبدو أن هناك من يتلاعب بولي العهد الذي تبعنا.

لم يكن لدي أي فكرة مع جيرون ، لذلك كان لدي الكثير من القلق بشأنه لفترة من الوقت.

تساءلت عما إذا كان ذلك من فعل فصيل معاد لولي العهد ، لكني تساءلت عما إذا كانت منظمة جديدة تحاول إخراجنا.

ومع ذلك ، مهما طال انتظارنا ، لم يكشف الخصم عن هويته ، الأمر الذي لم يضر بقممتنا.

كان هناك شعور طفيف بالارتياح في المطاردة المستمرة لولي العهد.

وظننت أنه إذا كان هناك شيء أريده ، فسأكشف عن هويتي. مع وضع ذلك في الاعتبار ، وجهت انتباهي إلى والدي.

والآن لدي أخبار سارة من والدي.

"من يكون؟"

فجأة فضولي ، عقدت ذراعي وتذبت ، وسرعان ما هزت رأسي.

بغض النظر عن مدى صعوبة التفكير في الأمر ، لا توجد إجابة ، لكن لا يمكنني حتى اكتشاف ذلك بنفسي.

أفضل أن أفعل ما بوسعي الآن. قفزت من مقعدي ومشيت سريعًا. الآن كان علي أن أستعد للقاء والدي.

كنت أنا وأمي نقف أمام القصر.

كان الأمر مشابهًا لما رأيت والدي في ساحة المعركة منذ حوالي خمس سنوات.

ولكن إذا كان هناك اختلاف عن السابق ، فإننا نشعر بالتوتر الشديد.

كانت هناك أخبار أن الجيش الإمبراطوري قد دخل للتو البوابة.

أصبحت صديقة طفولة القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن