الفصل 74

598 65 5
                                    

"هاه؟"

نظرت إليه بعيون حائرة. كان وجه رودريك لا يزال خاليًا من أي تعبير ، لذلك كان من الصعب معرفة ما كان يفكر فيه.

ومع ذلك ، كما لو كان مترددًا ، أخفض عينيه وأمسك يدي بإحكام مرة أخرى ، مما جعلني أبتسم قليلاً ، معتقدًا أنه قد يشعر بالأسف لأن الرقصة انتهت بسرعة.

حسنًا ، إنها مجرد رقصة. يمكننا الرقص لاحقًا ، وأردت أيضًا التحدث إلى رودريك حول أشياء لم أتمكن من القيام بها ، ولدي أشياء لأخبره بها.

حان الوقت لاتخاذ قرار سريع والتحدث إلى رودريك.

"اوقف هذا. دعنا نذهب إلى الحديقة ... "

"الدوق الصغير بوسر؟"

دوى صوت رجل غريب ، ثم أدرت رأسي إلى حيث أتى الصوت.

تعال إلى التفكير في الأمر ، كان رودريك الشخصية الرئيسية في هذه الكرة ، ويجب أن يكون هناك عدد لا يحصى من الأشخاص الذين يريدون التحدث إليه.

نظرت إلى وجه الرجل ظننت أن صوته يبدو جيدًا جدًا. ثم بعد ذلك لم يكن لدي خيار سوى إغلاق عيني.

'ذلك الشخص…!'


كان انطباعه الأول مثل ضوء الشمس. شعر أشقر عسلي نصف ممشط يدغدغ جبينه المستقيم.

العيون الناعمة التي بدت وكأنها نزلت قليلاً إلى الأسفل والعيون الخضراء تذكرنا بغابة مشمسة متناسقة لخلق انطباع دافئ.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن ملامح الوجه المنحوتة بدقة مثل رودريك ، وخط الفك الذي يلدغ مثل الرجل ، والدمامل التي تقع على الشفاه عند الابتسام هي أيضًا جذابة للغاية.

الطريقة التي ابتسم بها كانت رائعة ، لقد كان رجلاً لائقًا. لدرجة أنني أريده أن يبتسم لبقية حياته ...

لكن لم يكن جماله هو الذي فاجأني.

"نهر جولدمان".

على الرغم من أنها كانت المرة الأولى التي قابلته فيها ، إلا أنني تمكنت من التعرف عليه في لمحة.

هذا لأنه كان أيضًا الابن الثاني لدوق جولدمان من بين دوقات الإمبراطورية الثلاثة العظماء ، والأهم من ذلك كله ، كان ممثلًا مساعدًا مهمًا جدًا في [ليلي أوف ذا فالي ليدي].

كما قلت مرة أخرى ، كانت [ليلي أوف ذا فالي ليدي] رواية كتبت لبطلة رواية. ما يعنيه ذلك هو أن جميع الرجال الوسيمين في الرواية يقعون في حريم البطل الأنثوي.

على وجه الخصوص ، كلما كانت وجوههم أكثر بروزًا ، كلما أصبحوا أسماكًا في صيد البطلة الأنثوية. كما كان الحال مع جيرون ذو المظهر المعتدل.

أصبحت صديقة طفولة القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن