في صباح احد الايام ، بغرفة متوسطة الحجم ينام بها التوأمان هارو و هيرو…
كان هيرو لا يزال نائما و يعانق وسادته و المشكلة انه ليس بسريره بل بسرير اخيه…
اتى هارو بعد ان استيقظ قبل هيرو بدقائق و وخز وجنته «اوي استيقظ ايها الكسول»
بعد عدة وخزات من هارو لم يستيقظ توأمه ليقرص خده و يفتح الآخر عينيه بسرعة «اوتش اوتش اوتش هذا مؤلم!!»
هارو جلس على طرف السرير «لا تتظاهر بالنوم و انت تعلم ان لديك مدرسة»
هيرو تألم و بدا بالتذمر «الامر ممل و حسب ، هارو ني انت لست جيدا بالدراسة لكن تحبها لسبب ما؟!»
هارو سعل «انا احب الدراسة؟! لا افعل ابدا! فقط ستغضب جدتنا إن تأخرنا!»
هيرو ضحك بخفة و عانق هارو من الخلف «امزح فقط لا تأخذ كلامي بجدية~ نحن توأم اعلم انك تكره الدراسة ايضا~»
هارو نظر اليه «بعكسي انت جيد بها ، هل تراها متعبة لهذه الدرجة؟»
هيرو نفخ وجنتيه «بالطبع انها اكثر شيء متعب على هذا الوجود من بعد تنظيف غرفتنا!»
هارو ضحك بخفة على تشبيهه «تنظيف غرفتنا؟»
هيرو ابتسم و قرص خد هارو بلطف «هارو ني لماذا لا تبتسم مع البقية اكثر؟»
هارو لم يبعد يده «ها؟.. لماذا قد افعل ذلك؟»
رد هيرو «لان قبل ايام...»
بالعودة الى الوراء بأيام قليلة ، جاءت طالبة جديدة من صف آخر لصف هارو و هيرو…
وقفت تلك الفتاة بإبتسامة تعلو ملامحها و اردفت قائلة «مرحبا جميعا! اسمي هولبورين غريتار! اتمنى ان ننسجم معا!»
تابعت قائلة «احب الانمي و المانجا و الموسيقى الكورية و لا اشعر بأي خجل من قول ذلك!!»
ضحك بعض الطلاب على تصريحها هكذا بينما هيرو قال «هذا رائع! نحن ايضا نحب الانمي و الالعاب كذلك صحيح هارو ني؟»
كان هارو يغفو و قد صحى على صوت اخيه و لم يفهم ما كان يتحدث عنه اساسا لكنه رد «...نعم نحن كذلك» ، و عاد الى نومه…
إيلينا صاحت «مهلا هارو لا تنم بالصف هكذا!!»
لمعت اعين غريتار عند رؤية التوأم يجلسان لجانب بعضهما ؛ كان هارو نائما على الطاولة بينما هيرو يضحك و يمرح مع البقية…
غريتار كانت فتاة طويلة ذات شعر بني فاتح قصير ، عيناها كبيرتان صفروتان و ترتدي نظارة حمراء…
صنعت غريتار بعض الصداقات بالصف لكنها لم تجد الفرصة للتودد الى التوأم…
بعد نهاية الحصص الاولى ؛ بالفسحة كان هيرو يهبط الدرج و يجر خلفه هارو الذي كان نصف واعي «اسرع هارو! إن لم نصل بالوقت لن نحصل على اي من خبز الشكولاه!»
أنت تقرأ
"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"
Teen Fictionحياة مدرسة الاعدادية تمر على التوأم اساجيري هارو و هيرو اللذان يبلغان 13 ربيعا... مواقف لطيفة و اخرى درامية و مضحكة تدور بين هاذين الاخوين اللذان لم يتركا يد بعضهما منذ نشأتهما... + الجزء الثاني ؛ شخصيات جديدة! احداث جديدة! مرحلة أخرى من حياة التو...