♡Anything: Ch6♡

554 27 103
                                    

في منزل اساجيري القديم، الساعة 11:34 صباحا، كان روى قد استيقظ قبل 10 دقائق فحسب...

لا يزال آشيا رفقته وقد كان التوأمان هنا أيضا حيث فرشوا غرفة المعيشة وقد شاهدوا حلقات انمي كثيرة ليلة أمس...

كان هارو يعانق ذراع هيرو وسط نومه العميق بينما هيرو بوضعية اكروباتية غريبة ولدينا آشيا الذي يعانق وسادته ومن يعلم أين ذهبت بطانيته...

ابتسم أزرق العينين وغطاهم بالبطانية جميعا ثم اتجه إلى المطبخ لإعداد الفطور لكنه تذكر أن طبخه سم قاتل فقرر الخروج لشرائه جاهزا...

تحقق من هاتفه وقد وجد +99 اتصال من والدة آشيا، لم يرد على أي منها وقد حظر رقمها من هاتف آشيا أيضا وكيف لا وهي قد كانت ستودي بحياته؟

«هل أنتَ ذاهب لمكان ما؟» صوت هارو جذب انتباه روى الذي كان بصدد ارتداء معطفه...

«نعم، هل ترغب بالمجيء؟» سأله روى بصوته الهادئ والعميق...

اومئ أخضر العينين وقد ارتدى حذائه ومعطفه للخروج مع أخيه الأكبر...

بينما هما يسيران سويا، ظل روى ينظر إلى هارو بنظرات غريبة بعض الشيء حتى نطق هارو «هل... هناك شيء خاطئ بي...؟»

ابتسم روى ونفى «كلا، لقد زاد طولك كثيرا~ أصبحتَ تصل لكتفي، هيرو لم يتغير طوله»

لم يستطع هارو إخفاء سعادته بهذا «صـ-صحيح...! احم...»

قريبا منهما، كان هناك صبيان صغيران يمشيان بحذر خلفهما، إحداهما في 11 والآخر في 10 من عمره...

ذو العشرة سنوات يملك شعرا أبيضا حريري وعيناه زرقاوتان بنفس لون عيني روى تماما...

أما الآخر فلديه شعر أسود وعيناه رماديتان، يمسك بيد الآخر ويمشيان بحذر شديد...

«مهما حدث... لا تصدر أي صوت حسنا...؟» همس ذو العينين الرماديتين للصغير...

«لـ-لكن... اوتو سان...! و-و عمي...» رد الصغير ذو الشعر الأبيض وقد امتلأت عيناه بالدموع…

«أعلم! لكن ما الذي ستقول له؟؟» صاح الآخر ببعض من الغضب الممزوج بالقلق…

ألقيا نظرة خاطفة على روى الذي دخل للمتجر مع هارو وابتاع عصيرا وبعض الكعك للفطور مع بيض وأشياء أخرى…

لم يتحمل ذلك الطفل الصغير أكثر وأفلت يد الآخر وراح يركض نحو روى…

فزع ذو العينين الرماديتين وصاح «مـ-مهلا!! رين!!!»

شعر روى بشيء يصدم بساقه ثم يعانقها بقوة شديدة «ا-امم…؟»

نظر اسفله وقد رمش بصدمة، ذلك الطفل الصغير المدعو بـ"رين" يعانق ساقه بقوة وهو يبكي بوجهه المحمر الصغير اللطيف…

نظر اسفله وقد رمش بصدمة، ذلك الطفل الصغير المدعو بـ"رين" يعانق ساقه بقوة وهو يبكي بوجهه المحمر الصغير اللطيف…

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن