♡Chapter 21♡

658 40 27
                                    

بعد 3 ايام من حادث القارب و لقائهما بإيزومي و مبيت آشيا لديهما…

كان التوأمان ؛ هارو و هيرو في المطار حيث كان ليون و شياو عائدين الى الصين بينما روى قرر البقاء اكثر…

كان هيرو حزينا لذلك «الن تبقى اكثر ليون ني سان؟؟» ، ابتسم ليون و ربت على راسه «آسف هيرو لكن لا أستطيع ترك شياو يرحل بنفسه»

شياو بإنزعاج «اخبرتك انني أستطيع العودة بنفسي ماذا تحسبني!؟» ، لم يكن هارو مهتما كثيرا «صديقه المفضل»

تنهد روى «سألحق بك بعد ان اخذ قسطا من الراحة…ربما بعد اسبوع او اكثر»

ليون «اعتني بهما روى~ و لا تتاخر! ليس لدينا ملحن ثاني للفرقة!» ، روى «تعني من يهتم بمشاكلك؟»

شياو «لا تقلق ، سأضربه إن وقع بمشكلة ما» ، ليون «هل تتفقان علي!؟»

هارو «الطائرة ستقلع قريبا هيا اذهب» ، ليون بدموع التماسيح «حقا لا احد يهتم لي ما عدى هيرو! اعطي لاخيك المسكين عناقا قبل رحيله هيرو!»

ضحك هيرو بخفة و عانق ليون «اتطلع لقدومك مرة اخرى! انت و شياو سان!»

ابتسم شياو «شكرا لك» ، لوح هارو لهما «تعلم طرق الباب برفق المرة القادمة»

ودعهم ليون «إن لم انسى!» ، شياو «هيا ايها الاخرق سنتأخر!»

تنهد روى «اتمنى ان لا يسبب اي مشكلة…» ، هيرو التفت اليه «انت تقلق كثيرا روى ني!»

مشى روى مع التوامين الى سيارة الاجرة ليعودوا للبيت «بالطبع ، انت لا تعلم كيف يسبب المشاكل…»

رمش هارو قليلا «اشعر احيانا ان المشاكل من تنجذب اليه و ليس هو…» ، هيرو «يكفي تنمرا!»

ابتسم روى «حسنا حسنا..» ، رن هاتف روى ليخرجه من جيبه و يجد ان ليون المتصل «هل نسي شيئا ما؟…»

رد على المكالمة و قال بإنزعاج «ماذا تريد ايها الاخرق؟» ، ليون «اهدا يا كرة الثلج الذائبة! اردت اخبارك فقط ان ليلي اتصلت بي بالامس و اخبرتني انها في موسكو»

توقف روى عن المشي و رمش بصدمة «موسكو!؟ منذ متى!؟» ، اكمل ليون «منذ يومين فقط ، التقيتها في المطار عندما وصلت مع شياو و نسيت اخباركم~»

شعر روى بأعصابه تكاد تنفجر «اختك التي لم ترها منذ 6 اشهر لم تخبرنا عنها و تتركها تذهب لموسكو بمفردها!؟»

ليون «اهدا مجددا يا كرة الثلج الذائبة ، قالت ان لديها بعض الاوراق لاخراجهم من موسكو و ستمر على طبيبتها ثم ستعود على البيت»

تنهد روى «حقا هل الطائرات اصبحت سيارات بالنسبة لكم؟ ستفلسون..»

ضحك ليون بخفة «اخبرتني ايضا انها ستبقى لشهر بروسيا~»

"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن