بعد 15 يوما من يوم ميلاد التوأمان اللطيفان اساجيري، كان الربيع قد حل على روسيا وبطرسبرغ تستقبل ربيعها بنسيمها اللطيف وازهار متفتحة مع درجة الحرارة المنخفضة قليلا في الليل...
وهنا لدينا أحد التوأمين... ذو المناعة الضعيفة اتجاه تلك الازهار التي تنمو بالقرب من بيتهم وبـ60% من المدينة...
سهل هارو بقوة «ااهه....»
قاس هيرو حرارته وقال بحزن «اووه مجددا... هذه المرة الثالثة التي ترتفع حرارتك فيها هارو ني... انها نحو 36°»
أغمض هارو عينيه «لا اشعر بأنني بخير...»
مسح هيرو بلطف على شعر توأمه الذي أحمر وجهه من الحساسية القوية وكان خائر القوة حقا «لا تقلق هارو ني~ سأعتني بك كالمعتاد!»
أشاح هارو نظره بخجل «آسف لاقحامك بكل هذا دائما...»
نقر أزرق العينين انفه وابتسم «ما الذي تقوله؟؟ أحب الاعتناء بتوأمي الحبيب! لن تنهض اليوم من الفراش! سأعد لك بعض الحساء ومشروب البرتقال!»
اومئ هارو ولنقل أنه يشعر بالسعادة حين يمرض فهو يتلقَى حينها كل اهتمام اخيه دون مشاركته مع الآخرين...
نزل هيرو للمطبخ كي يعد طعاما لتوأمه، لقد اعتاد على حساسية هارو هذه من الازهار منذ أن كانا طفلين ويتذكر كم مرة أعتقد أن هارو سيموت وبدأ يبكي بحرقة بينما جدته وكافكا يهدآنه...
فيكتوريا «امم؟ هل مرضَ هارو من جديد؟؟»
اومئ هيرو «نعم لكن لا داعي لاستدعاء طبيب! حرارته ليست بتلك الخطورة!»
ابتسمت فيكتوريا «هذا جيد~ أعتمد عليكَ بالاعتناء به»
اشعل هيرو النار تحت القدر «من الأساس لن يقبل أن يعتني به غيري~»
قام بتحضير الحساء لكن تذكر أن العصير نفذَ ليلة أمس، تأكد أن هارو نائم ومنشفة جبينه لا تزال باردة وخرجَ إلى البقالة لشراء العصير وبعض الشكولاه...
لا يحبذ هيرو الخروج دون توأمه، فكيف سيطمئن قلبه أنه بخير؟ وأي متعة سيحصل عليها إن لم يكن برفقته..؟
تنهد أزرق العينين وهو ينظر إلى انواع العصير المثلج الشهي «ما أفضل نوع لشخص مريض...؟ برتقال؟ تفاح...؟»
شويتشي «هل تواجه صعوبة في الاختيار هيرو؟»
فزعَ هيرو ونظرَ خلفه إلى قرييه الشرطي «شـ-شويتشي سان...؟»
ابتسم الأكبر وقد كان يرتدي ملابسا عادية ويحمل سلة مشتريات «كيف حالك هيرو؟»
زفر هيرو براحة «لقد افزعتني! أنا بخير شويتشي سان! وأنت؟»
رد شويتشي «بأحسن الأحوال... لما لا أرى هارو معك؟»
ابتسم هيرو «هارو ني بالبيت، إنه متعب اليوم وأنا أحاول اختيار عصير ما له...»
أنت تقرأ
"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"
Ficção Adolescenteحياة مدرسة الاعدادية تمر على التوأم اساجيري هارو و هيرو اللذان يبلغان 13 ربيعا... مواقف لطيفة و اخرى درامية و مضحكة تدور بين هاذين الاخوين اللذان لم يتركا يد بعضهما منذ نشأتهما... + الجزء الثاني ؛ شخصيات جديدة! احداث جديدة! مرحلة أخرى من حياة التو...