بعد ساعتين ، افاق هيرو و بدا بإستعادة وعيه ، نهض من على الفراش ليرى الطبيبة تكتب ملاحظاتها عن الطلبة المصابين و هارو نائما و هو جالس على السرير…
هيرو ابتسم و مسح على شعر اخيه «يبدو انك كنتَ قلقا كثيرا؟»
الطبيبة انتبهت له لتنفض من مكانها «هيرو ، استيقظت بالفعل»
هيرو رد «سيدة بيروس ، نعم شكرا لاعتنائك بنا»
بيروس طبيبة المدرسة ، عمرها نحو 48 سنة ، انها امراة طويلة القامة ذات صحة جيدة و شعر بني قصير تربطه و عينان تشبه لون الحطب…
تكون صارمة ببعض الاحيان خاصة اتجاه الامراض المزمنة و ما الى ذلك ، لا يوجد طالب الا و مر عليها…
بيروس اردفت قائلة «هارو كان قلقا جدا عليك و اصر على البقاء بدل الذهاب للحصص ، لم امنعه من ذلك ، كانت هنا أودور و الفتاة الجديدة و اولي»
هيرو حك راسه «يبدو انني اثرت جلبة...؟»
بيروس جلست على طرف السرير «لا عليك ، يحدث هذا كثيرا لكن لديك فوبيا من الظلام؟ لم اعرف هذا من قبل»
هيرو قال و هو ينظر لاخيه النائم بعمق «قصة طويلة قديمة ، هذا كل ما بالامر»
بيروس همهمت بتفهم «هكذا إذن ، لا عيب في الامر فللجميع مخاوف ، مثلا انا اخاف من الصراصير»
هيرو ضحك بخفة «جميع الفتيات يخفن منه»
بيروس وضعت ساقها فوق الاخرى «ليست قصة فتيات فقط ، أتعرف نحن النساء عندما نولد تكون في جيناتنا بالفعل هذا الحس بالقرف و التقزز من الحشرات»
هيرو امال راسه «يبدو الامر صعبا… اخشى الزواحف ايضا ، كالافاعي»
بيروس ابتسمت «ماذا عن هارو؟ هل يخاف من شيء؟»
هيرو فكر قليلا «هارو ني؟… اممممم… بالتفكير بالامر هارو ني لا يخاف من شيء»
بيروس نهضت «اعتقد بأنه يخاف عليك من الاذى»
هيرو ابتسم بسعادة «سأحرص على ان يكون مرتاح البال دائما»
بيروس اومئت له «لتوقظه ، الدوام انتهى بالفعل»
هيرو هز راسه إيجابا و لمس كتف هارو «هارو ني… هارو ني استيقظ»
لم يتلقى هيرو اي رد ليهمس بأذنه «هارو ني! استيقظ! مرت ساعتان بالفعل»
هارو قلب راسه للجهة الاخرى «ساعة اخرى إذا….»
هيرو ابتسم و عقد حاجبيه «اوي لا تنم نحن بالعيادة استيقظ»
هارو استيقظ و فرك عينه قليلا و نظر لهيرو ليستوعب اين هو و ماذا حدث ، نهض من مكانه فزعا «هيرو!! هل انت بخير!؟»
هيرو ابتسم «نعم انا بخير هارو ني ، آسف لما حدث»
هارو نفى و جلس على السرير «انا من عليه الاعتذار ، كان من المفترض ان ارافقك...»
أنت تقرأ
"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"
Ficção Adolescenteحياة مدرسة الاعدادية تمر على التوأم اساجيري هارو و هيرو اللذان يبلغان 13 ربيعا... مواقف لطيفة و اخرى درامية و مضحكة تدور بين هاذين الاخوين اللذان لم يتركا يد بعضهما منذ نشأتهما... + الجزء الثاني ؛ شخصيات جديدة! احداث جديدة! مرحلة أخرى من حياة التو...