في مدرسة نيفر ديدا ، اتهت فترة الامتحانات الاولية للموسم الاول و اليوم اوشيتيل هاري مدرس الرياضيات الخاص بصف F-2…
تثاوب هيرو «لدي شعور سيء حول العلامات….» ، نظر له هارو «لا عليك هيرو ، لقد بذلتَ جهدك في دراستها»
ابتسم هيرو «معك حق هارو ني ، حتى لو كانت علامة ضعيفة سأتقبلها» ، تنهدت اودور «لكن امتحان هذا الموسم صعب حقا!!»
سأل هيرو «كم تتوقعين ان تكون علامتك؟» ، اسندت اودور راسها على يدها «سأرسب هذا اكثر ما اتوقعه»
صفق هاري لينتبه له الطلاب «حسنا حسنا اهدوا ، سأعطيكم اليوم علاماتكم و تذكروا انه لا يزال هناك امتحان آخر بعد الاسبوع القادم ، الذي رسب لديه فرصة أخرى أفهمتم؟»
اومئ الطلاب و بدا هاري في تقديم العلامات و اوجه الصدمة تلئت ملامح الطلاب و البعض بدا بالبكاء خوفا من اهلهم و هذا وتر هيرو قليلا بينما هارو لا بأس لديه بكل الحالات لكنه يظل مهتما بأخيه…
وقف هاري امام هيرو «ما الخطب معك هذا العام هيرو؟ علاماتك مرتفعة دائما اذا لما سقطتَ هذا الموسم؟» ، ارتبك هيرو من كلام استاذه و شعر بالدم يغلي في وجهه «حسنا…»
نطق هارو «تقول اوشيتيل ايلينا ؛ من لا يسقطون يتعلمون الركوب فقط و لا يستطيعون القيام بأنفسهم» ، اومئ هاري «هذا الكلام ينطبق عليك حتى انت هارو»
اعطاهما ورقتهما التي بها العلامة و هنا توسعت عينا هيرو من الصدمة «ا-انا…» ، شعر هارو بكمية القلق و القهر التي احتلت هيرو ليقترب من شقيقه «هيرو؟»
دفن هيرو راسه بين ذراعيه و قال بصوت يستطيع هارو فقط سماعه «لقد رسبت..بعد كل ذلك الوقت و كل تلك الدراسة رسبت…»
نظر هارو لورقة شقيقه و قد رسب بالفعل و هذا امر ليس معتادا عليه ، تكون علامة ضعيفة لكن ليس الرسوب…
رمشت اودور قليلا «واه لقد رسبت حقا انا فاشلة» ، عبست غريتار «لا تقولي عن نفسك هكذا انتِ لستِ كذلك اودور ، رسوب واحد لن يؤثر كثيرا كما انه لا يزال هناك امتحان آخر»
تنهدت اودور و تذمرت قائلة «المذاكرة لامتحان رسبت به اشبه بإحاطة جبل بحبل سينقطع بكل الحالات» ، ابتسمت غريتار «سأساعدك بالمذاكرة…هيرو ما الامر؟»
كان هارو يربت على ظهره «لا يشعر بأنه بخير فقط» ، هارو يعلم بأن اخاه لن يحبذ معرفة احد لعلامته لدى اختلق عذرا فقط…
بعد نهاية الدوام ، عاد التوأم الى البيت و منذ دخولهما و هيرو يعانق وسادته و كان هارو يشعر بكل ذرة من حزنه و مدى قهره…
حضر كأسين من الشكولاه الساخنة و صعد لغرفتهما و هو يفكر «لم ارى هيرو حزينا هكذا منذ آخر مرة تشاجر فيها ليون و روى» ، وضع الكأسين على المكتب و جلس بجانب اخيه المستلقي على سريره…
أنت تقرأ
"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"
Teen Fictionحياة مدرسة الاعدادية تمر على التوأم اساجيري هارو و هيرو اللذان يبلغان 13 ربيعا... مواقف لطيفة و اخرى درامية و مضحكة تدور بين هاذين الاخوين اللذان لم يتركا يد بعضهما منذ نشأتهما... + الجزء الثاني ؛ شخصيات جديدة! احداث جديدة! مرحلة أخرى من حياة التو...