الجزء الثاني جاهز الحين~
استمتعوا~
*
*
*
تناثرت قطرات الدماء على الأرضية الخشبية، تلك الأنياب الحادة تغرس أعمق في بشرة أزرق العينين الذي باتت رؤيته ضبابية بسبب الدموع التي تصارع لتنزل على وجنتيه.
باتت بشرته شاحبة اللون وهيمن الخوف على قلبه الذي راح يخفق بعنف مع كل الألم؛ الألم راح يضربكل وتر في جسده ويجعله ينتفض بعنف.
حاول دفع توأمه بعيدا فإن استمر بامتصاص المزيد من دمائه هكذا سيقتله حتما، شد شعره الأسود محاولا إبعاده وسط ترجياته بصوته المنكسر "نـ-ني ني...!! توقف أرجوك...!! أنت تـ-تقتلني...!"
لم يستمع له توأمه بل كان يبدو أنه بدون وعي، غرائزه هي التي تتحكم بتصرفاته ولا دماء يشتهي سوى دماء نصفه الثاني.
هربت الشهقات من حنجرة الأصغر بألم ونزلت دموعه دون إرادة منه، لقد كان ذلك مؤلما بشكل فظيع أكثر من أي وقت مضى.
يشعر بأن شرايينه تتقلص ورأسه يؤلمه وكأن شخص ما يدق عليه بمطرقة حديدية، لم يعد يعلم كم من دماء خسرها الآن بسبب توأمه.
بعد دقائق قليلة أخرى، سقطت يدا هيرو أرضا وتوقف عن المقاومة تماما؛ غادر وعيه جسده ودخل في غيبوبة بسبب النزيف الحاد.
حدث كل شيء في دقائق قليلة لم يستوعبها عقله، لم يرد إيذاء هارو بأي شكل حتى لو كلفه ذلك حياته، لكنه يعلم أن هارو سيموت أيضا من دونه، ما العمل؟
დفي منزل تسوكومي آشياდ
"آشيا! افتح الباب!" نادته والدته حيث كان في غرفته يراجع دروسه لكن صوت طرق الباب كان مرتفعا وكأن الواقف خلفه سيخلعه.
نهض من مكانه بتثاقل وبعثر شعره الأبيض قليلا بينما ظهر الإنزعاج على ملامحه "قادم!! اكسر الباب وأدخل أفضل!! صدقني إن كان زوج أمي فسأضربه بين ساقيه ثم أضع الورد"
فتح الباب على عجل وقد اتسعت عيناه من الصدمة، وضع يده على فمه لمنع تلك الصرخة من الإنطلاق فور رؤيته لتلك الدماء التي تغطي التوأمين.
كانت عيناه تشع بلون قرمزي، أنفاسه مضطربة، ملابسه مغطاة بالدماء وحتى فمه، يشهق وسط دموعه وقد زاد طوله كثيرا إلى حوالي 171 سم.
بين ذراعيه؛ يحمل توأمه الصغير والذي كان شاحبا تماما وغائبا عن الوعي، ملابسه قد تلوثت بدمائه وعلى عنقه جرح كبير بسبب عض الآخر له بعنف وامتصاصه لدمائه دون رحمة.
"مـ-ما الذي حصل بحق خالق السماء...؟" نطق آشيا بعد حرب طويلة مع نفسه ولكي لا يصرخ كذلك.
أنت تقرأ
"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"
Teen Fictionحياة مدرسة الاعدادية تمر على التوأم اساجيري هارو و هيرو اللذان يبلغان 13 ربيعا... مواقف لطيفة و اخرى درامية و مضحكة تدور بين هاذين الاخوين اللذان لم يتركا يد بعضهما منذ نشأتهما... + الجزء الثاني ؛ شخصيات جديدة! احداث جديدة! مرحلة أخرى من حياة التو...