♡Chapter 03♡

1.4K 91 97
                                    

إيلينا تشرح احد القواعد «إن واجهتم اي مشكلة في اكمالها ، عليكم سؤالي اتفقنا؟» ، دق الجرس بعد ان انتهت ، «حسنا الحصة انتهت هنا يمكنكم الخروج»

هيرو مدد ذراعيه و ابتسم لهارو «ماذا علينا شرائه اليوم هارو ني؟»

هارو خبأ ادواته «افكر في شراء كريات-»

اولي فتح باب الصف و هو يحمل نفس الكرة «هارو! هيرو! دعونا نلعب معا الآن!»

هيرو نظر اليه «اولي؟ نلعب الآن؟..»

أودور التفت «مهلا هارو و هيرو سيتناولان معنا الغداء صحيح؟؟»

غريتار ابتسمت «أودور ، لا تربطيهما بهذا»

هارو نظرلاخيه «سأفعل ما تريده هيرو»

هيرو ابتسم بتوتر و همس لهارو «انتظر هارو ني لا تجعلني اقرر مثل هذا القرار الحاسم!»

هارو فكر قليلا «إذا لما لا نذهب جميعا و حسب؟»

نظر البقية الى بعضهم البعض و انتهى بهم الامر في باحة المدرسة ، أودور و غريتار جالستان معا و يتناولان الغداء بينما التوأمان و اولي يمررون الكرة لبعضهم...

اولي سأل «سمعت عن وجود توأم بالمدرسة لكن لم اراكما من قبل ، معظم وقتي امضيه في النادي»

هارو مرر الكرة «هل النادي مثير للاهتمام لهذه الدرجة؟»

اولي اومئ بحماس «انه كذلك! لدينا فريقان بالفعل و مدرب رائع! انصحك بالقدوم»

هيرو ضحك بخفة و مرر الكرة «هارو ني تحب الرياضة صحيح؟ يمكنك الركض بسرعة و حمل كل شيء مهما كان ثقيلا»

اولي رد «لما لا تنضمان الى الفريق؟»

هارو لم يرد بينما هيرو قال «انا لا احبها حقا ، لا املك ذلك القدر من قدرة التحمل حتى ان هارو هو من يمتحن في امتحان الرياضة بمكاني... لا تخبر اوشيتيل اتفقنا؟»

اولي رمش قليلا «واه يمكنكما الامتحان في مكان بعضكما؟! رائع! ماذا عنك هارو؟ لتجرب النادي؟»

هارو قال «...لا اريد الابتعاد عن هيرو ، النادي سيأخذ وقتا»

اولي تذمر «مووه هذه مضيعة للموهبة هارو ، الا تتفق معي هيرو؟»

هيرو خجل قليلا «حسنا...احبذ بقائي مع هارو ني اكثر من بقائي وحدي انتظره»

أودور تأثرت «سأقتل من يحاول تفريقهما!!»

غريتار ضحكت بخفة «يشبهان التوام في لعبة promise of wizard»

أودور قضمت من خبزها «لم العبها لانها يابانية بالكامل لم افهم و لا كلمة لكن قرأت أن واحدا من التوام يخفي سرا خطيرا عن اخيه! هل ينطبق الامر على هارو و هيرو؟؟»

غريتار فكرت بالامر «لا اعتقد انهما يخفيان اي سر عن بعضهما؟»

أودور همهمت «نعم ، ما الذي ستخفينه عن شخص يعرف حتى مقاسات جسدك؟»

"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن