♡Season 02: Chapter 11♡

386 36 36
                                    

بزغ الفجر وشرعت الشمس تطلق نورها لكي تضيء المدينة كالمصباح في القبة، استيقظت العصافير وأخذت تغرد وتحوم حول البيوت وفوق الأشجار…

أول من استيقظ كان هيرو؛ كان نائما على جانبه الأيسر ومقابله توأمه الذي يمسك بيده أثناء نومه…

ابتسم أزرق العينين وربت على رأس نصفه الثاني بلطف ثم نهض ببطء وهو يتثاؤب، اشتم رائحة القهوة قادمة من الرواق…

ابتسم هيرو «صباح الخير شويتشي سان!»

التفت إليه شويتشي وبادله الابتسامة «اوه هيرو~ صباح الخير، الوقت لا يزال مبكرا، يمكنك العودة للنوم»

نفى هيرو «حين أستيقظ أواجه صعوبة في العودة للنوم! هل هناك شيء أستطيع مساعدتك به؟»

فكر شويتشي لبرهة ثم اومئ «حسنا هل تريد الحديث إلى المحامي؟»

رمش أزرق العينين من غرابة الطلب «أتحدث للمحامي؟ لماذا؟»

جلس شويتشي بالكنبة ووضع كأس حليب لهيرو وفنجان قهوة لنفسه مع الحلوى «الوصية غير موجودة، أخبرني ليون بهذا عندما استيقظت، سنحتاج لشهادتكم لكي نبثت أنه لا ينبغي أن تعودوا له»

هز هيرو رأسه ايجابا وابتسم «حسنا إذا سأتحدث إليه… لكن من سيعتني بنا ولا يوجد من تقدم؟… هل.. قد نذهب للملجئ؟»

نفى شويتشي «لديكما بيت خاص لا أعتقد ذلك… أو..» ابتسم أسود العينين ونظر للصغير «هل تريد مني رعايتكم بكلامك؟»

احمر هيرو خجلا فقد قرأ شويتشي أفكاره بسهولة «مـ-ماذا؟؟ كيف علمت…؟»

ضحك شويتشي بخفة «هيرو أنت ذكي، برغم برائتك وظرافتك إلا أنك تحلل كلامك قبل أن تقوله، بالطبع أنت لا تريد من أي شخص أن يعتني بكم بل من يحميكم كذلك صحيح؟ وأنا وبكل فخر أفضل شخص~ أنت تريد أن تعرف إن كنتُ مستعدا لهذا أو لا»

صمت هيرو قليلا وقد خف خجله فقال «إذا؟… هل تستطيع هذا؟»

تنهد أسود الشعر ونظر لفنجان القهوة «أنا آسف هيرو، لا أستطيع ذلك، عملي خطير بالفعل، يُمنع من الأساس أن أملك عائلة خاصة، إن حدثَ واكتشفوا أنني محقق سري قد يستهدفونكم… العالم ليس مسالما تماما، كما أنني لا أمكث بالبيت بل اتنقل كثيرا واستمر في تغيير هويتي من أجل مهماتي… لن أخاطر بوضعكما في خطر أبدا»

اخفض هيرو عينيه وهو يبتسم «هـ-هكذا إذا.. آسف لطلبي هذا شويتشي سان! سعيد لأنك تفكر بسلامتنا أولا…»

ضحك شويتشي بخفة وربت على راسه بلطف «بحقك من لا يريد توأمان ظريفين مثلكما؟»

عاد احمرار هيرو «لـ-لسنا كذلك!»

بعد دقائق؛ استيقظ هارو أيضا وأول ما فعله هو البحث عن هيرو وعناقه وقد كان هيرو يلعب الأوراق مع شويتشي حينها…

"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن