♡Season 02: Chapter 09♡

384 38 100
                                    

دقت الساعة 7:09 من صباح اليوم الثاني من وفاة فيكتوريا، كانت الشمس قد اختبأت خلف الغيوم الرمادية التي لم تشأ أن تمطر بل هبت رياح باردة...

في مقبرة بيسكاريوفسكي في سانت بطرسبورغ، كانت عائلة أساجيري، كل من علم بوفاة جدتهم أو والدتهم، يقفون هناك بعد مراسم الجنازة...

كانت سوداء الشعر؛ ليلي، تحتضن التوأمين التي لم تتوقف دموعهما عن الانهمار... لقد ماتت جدتهما في أصعب فترة...

حرر ليون دموعه وقد كان هاروكا يربت على كتف كليهما بينما روى اكتفى بالرؤية، ربما لم يبكي لكن قلبه يؤلمه بالفعل...

أتت فيليرونا وأتى كافكا بالإضافة إلى شويتشي وعائلة عمهم؛ توكي ووالدته كذلك وقد انتبه التوأمان أن هناك الكثير ممن أتوا لكن لم يتعرفوا عليهم...

عمهم؛ ذو 37 عاما، يدعى "سيندري"، كان أول من غادر برفقة عائلته قبل الجميع، لم يتأثر حقا لا هو ولا أي شخص من عائلته...

لكن طوال الجنازة... كان هاروكا ينظر له بحقد أكثر من أي شخص آخر فهو يعلم ماضي ليلي معه...

أما ليلي فلم تنظر ناحيته حتى، ذلك الحقد والكره لم يختفي، إنها تعلم أنه خرج من السجن منذ فترة فهي تحسب كل دقيقة قضاها هناك...

أخذ شويتشي الأخوة للبيت بعد الجنازة وقد تبعه كافكا وفيليرونا بالإضافة إلى ناري...

أحضرت ليلي سينية الشاي ووضعته على طاولة الطعام «تفضلوا...»

مسحت فيليرونا دموعه «عزيزتي ليلي اجلسي... لم يكن عليك إعداده»

جلست ليلي بين ليون وهاروكا «لا بأس عمتي.. تفضلي»

نهضت ناري «لا بأس سأفعل هذا ليلي تشان!»

سكبت ناري للجميع الشاي، عم بعض الصمت قبل أن يتناول شويتشي الشاي ويرتشف منه «حسنا... الجميع بحاجة للراحة، سأقترح أن نبيت هنا»

فيليرونا بعصبية «ذلك اللعين سيندري... جاء للجنازة بكل وقاحة...»

ليلي بنظرة فارغة تناولت بعض البسكويت «لماذا لم يعدم؟»

حزن هاروكا على حاله وأمسك بيدها «ليلي...»

نظرت سوداء الشعر له وابتسمت «انا بخير..»

التفت هارو لتوأمه وقدم له كأس الشاي «عليك أن تأكل لتستعيد طاقتك»

نظر هيرو له وقد كانت عيناه الزرقاوان محمرتان بسبب البكاء «مـ-ماذا عنك هارو ني...؟»

مسح هارو بابهامه اثر الدموع الجافة من على وجنتي توأمه «سأكل بعد أن أتأكد أنك شبعت...»

حك روى رأسه ثم تنهد «فلننهي هذا الحديث الآن... الجميع مرهق»

كافكا بجدية «هذا الموضوع مهم كذلك روى كن... ماذا تقول شويتشي؟ بما أنك أتيتَ من موسكو؟»

"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن