♡Anything: Ch12♡

359 31 77
                                    

مرت سنوات على التوأمين، كبرا وأصبحا في آخر سنة لهما للتخرج من جامعة روسيا لعلم الجريمة والتحقيق الجنائي.

«كل شيء يصبح بعد لحظة مهمة... حين يفقد القاتل رباكة جأشه ويقرر الاستسلام للعدالة..~ أليس كذلك سيدي؟» ابتسم أزرق العينين ابتسامة مؤذية للرجل الذي جثى على كلتا ركبتيه.

يحمل سلاحا داخله طلقة واحدة فحسب؛ كان ينوي قتل المحقق الذي يركض خلفه لكن كلماته تلك غرست في أعماقه الخوف، الإحباط والندم.

«أ-أنا... سأقتلك!! أيها المحقق آساجيري!!» وجه السلاح نحوه وما إن ضغط على الزناد؛ وجد نفسه على الأرض بطلقة في كتفه.

«...هناك محققان باسم آساجيري و.. لا تجرأ على الإشارة بمسدسك نحو توأمي» دخل الغرفة المظلمة توأم الجالس في المكتب.

كانت الغرفة مظلمة، تملأها رائحة المنظفات المنزلية وقد استقر هيرو فوق المكتب الخشبي ذو اللون القاتم.

وتوأمه؛ هارو، بنظرته الباردة التي تخرم في الحجر، رمى مسدسه جانبا وأخرج الأصفاد ليقيد الجاني دون أن يأبه لإصابته وهذا خرق لأحد القوانين.

بعد 15 دقيقة، تم نقل الجاني للمشفى أولا وقد شرح هيرو الموقف للمفتش الذي وبخهما بشدة.

«هـ-هاها..~» ابتسم أزرق العينين ولوح للمفتش الذي ركب بسيارة أخرى ورحل لمركز الشرطة.

«لماذا إعتذرتَ هيرو؟» سأل هارو بنبرة هادئة، متاكا على عمود الإنارة ويداه بجيب سرواله الأسود.

اقترب هيرو منه وأمسك بوجنتيه ليشدها كالأطفال «لأننا سببنا جرحا للجاني ولم نعتني به~ هذا كله بسبب عنفك ني ني، لما لا تقلق منه؟»

رمش ذو العشبيتين وأمسك بيدي توأمه «لكنك تؤذي المجرمين... نفسيا، لا أهتم حقا لمشاعرهم، ذلك الأرعن حاول الإطلاق عليك... يستحق ما حدث له»

«همم~ هذا وهذا شيئان مختلفان~ لكن المهمة نجحت! لنذهب لتناول العشاء!» اقترح الأصغر بسعادة وقد وافق شقيقه برحابة صدر.

إنهما يعيشان في موسكو الآن، قريبا من عمهما شويتشي الذي يزورهما كل شهرين فحسب بسبب عمله وشريكه الجديد الملتصق به 24 ساعة.

تغيرت شخصياتهما قليلا حيث أصبح جانب هيرو السادي والمؤذي واضحا لمن يستحقونه كالمجرمين والجناة، لا يزال قصيرا حيث توقف نموه عند 170 سم.

بينما هارو؛ زادت برودته إلى مرحلة جديدة لكن اكتسب كاريزما عالية ولياقة بدنية أتاحت له التعامل مع أي مجرم ومع أي سلاح؛ أصبح أطول من توأمه حيث بلغ 185 سم.

لذلك لا يستطيع الكثيرون تمييز ما إن كانا توأمين فعلا أم أخوين فحسب.

كون تصرفات هيرو قد أصبحت مسمومة مع غيره كثيرا، أحتاج توأمه لتعلم كيف يسيطر عليه أكثر ويكبح هذا الجانب منه.

"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن