عند الساعة 8:30 مساءا، عاد التوأمان لجسديهما الأصلي وهذا جعل هيرو منزعجا قليلا فقد أحب البقاء بجسد أخيه الذي إنزعج قليلا... قليلا فحسب...
«أليس علينا الحديث عن ذلك الغريب...؟» سأل أخضر العينين وهو يكنس أرضية غرفتهما...
«هممم؟ زيلانت سان؟ أعتقد أنه روح طيبة...؟» رد هيرو وهو يمسح بعناية جهاز البلاي ستايشن الخاص بتوأمه...
«اممم... بالحديث عنه، لم يأتي ايزومي على الإطلاق» جمع هارو ما كنسه ورماه بالسلة...
التفت أزرق العينين وابتسم «هل أنت قلق عليه ني ني؟؟»
«هاه؟» رمش هارو قليلا ثم نفى «مستحيل أن أقلق على شخص غيرك! أريد سؤاله كيف نستطيع تبادل أجسادنا مرة اخرى فحسب...»
فتحت ناري الباب فجأة وقالت بسعادة «أحزرا من سيأتي غدا؟!»
نهض هيرو بحماس وصاح «شويتشي سان؟!»
ضيق توأمه عينيه بشك «لماذا تتحمس لرؤية ذلك الشرطي؟»
ضحكت ناري بخفة وردت «كلا لكن ستأتي ليلي تشان~ وهاروكا كذلك!»
لمعت عينا هيرو بسعادة «ني تشان! لم نرها منذ آخر مرة ذهبنا لها!!»
جلس هارو على السرير وعانق وسادته «أشتم رائحة شيء ما على وشك الحدوث...»
♪اليوم التالي عند قدوم ليلي وهاروكا♪
«لم أسمع جيدا... كرر؟» قال كافكا سينسي بصدمة، لكن لا تزال ابتسامته عالقة بوجهه...
«كما قلتُ للمرة التليون... أريد الزواج من ليلي... بما أنك المسؤول عنهم... علي التفاهم معك صحيح؟» قال هاروكا بكل حزم وجدية...
سقطت الملعقة من يد هيرو من قوة الصدمة بينما وجه ليلي محمر كالطماطم، لم تكن ناري أفضل حالا فقد تصنمت تماما حين سمعت ذلك لأول مرة...
«نااه علمت أن هذا ما سيحدث» إلتقط هارو ملعقة توأمه ومسحها جيدا...
«مهلا... ليلي لا تزال في 17 سنة وأنت في 19 سنة بني, هل تعرف ضخامة المسؤولية التي تريد حملها على كاهلك؟ عمري فوق 30 سنة وتوي أتزوج...» قال كافكا محاولا شرح الوضع لأرجواني العينين...
«أعلم جيدا هذا سينسي، لذلك أحضرت لك كل ما يثبت أنني قادر على العناية بليلي!» أخرج من حقيبته ورقة تثبت إمتلاكه لمنزل خاص به وسيارة وكذلك رخصة السياقة وأوراقا أخرى تثبت عمله ودخله وكل شيء آخر...
حدق الجميع بتلك الأوراق بصدمة أكبر فهذا شيء لا يفعله شاب بلغ 19 قبل أسبوع...
تنهد صاحب النظارات وابتسم «حتى مع إثباتك أنك جاهز ماديا، لستَ جاهزا معنويا ولا وعيك جاهز لهذا... لن أقدم ليلي قبل أن تنهي جامعتها على الأقل وتقرر ما تريد فعله بنفسها، مازلتم صغارا على هذا»
أنت تقرأ
"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"
Teen Fictionحياة مدرسة الاعدادية تمر على التوأم اساجيري هارو و هيرو اللذان يبلغان 13 ربيعا... مواقف لطيفة و اخرى درامية و مضحكة تدور بين هاذين الاخوين اللذان لم يتركا يد بعضهما منذ نشأتهما... + الجزء الثاني ؛ شخصيات جديدة! احداث جديدة! مرحلة أخرى من حياة التو...