في مدرسة نيفر ديدا ، الصف F-2 يدرسون الآن عند اوشيتيل ايلينا و التي تملك لهم مفاجاة…
ابتسمت ايلينا و علقت المنشور «هكذا سيكون لدينا رحلة الى البحر نهاية الاسبوع! من يرغب بالقدوم؟؟»
هيرو «هوو! رحلة للبحر؟ هل سنسبح؟؟ في هذا الطقس البارد؟؟» ، ضحكت ايلينا «لا احد سيسبح هيرو ، سنذهب لرؤية الكائنات البحرية كالدلافين مثلا»
عقد هارو حاجبيه «نملك دلافين بروسيا؟…» ، اشارت ايلينا «سنذهب ابعد قليلا لنستطيع رؤيتهم»
فكر هارو قليلا «سيكون هيرو متحمسا كثيرا لرؤيتهم و ستكون ملامحه لطيفة وقتها…موافق لنذهب!» ، هيرو «هل تقرر على حسب ملامحي؟؟؟»
ضحكت غريتار «انه يحب الاعتناء بك فقط» ، همست اودور «هارو يحب رؤية اخيه متحمسا و بشكل لطيف ، حقا عائلتهم جميعا مهووس بأشياء غريبة»
هيرو «اوي ما الذي تعنينه بهوس غريب؟؟» ، ايلينا «حسنا من يرغب بالمجيء ليأتي لدي كي اكتب اسمه و اعطيه ثمن التذكرة»
قرر نصف طلاب الصف بأن يحضروا للعرض برفقة الفصول الاخرى و في الفسحة جلس الرفاق معا…
قضم هيرو من عجة البيض التي طبخها ليون لهما الصباح «طبخ ليون ني سان هو الاروع بلا شك!» ، اومئ هارو «انه يجيد هذا حقا»
قالت غريتار «همم رؤية اخاكما بالامس ، لو تزوج سيكون زوجا صالحا حقا» ، هيرو اومئ «نعم مع انه لا يخطط لذلك~ مهلا انتِ تتذكرين اذا الذي رايته…..»
ابتسمت غريتار و اشارت له بأن يطمئن «لا تقلق لن اخبر احدا» ، رمشت اودور قليلا «اوي ما الذي تخفونه عني؟؟»
تنهد اولي مطولا لينظر له هارو «ما الامر؟ تبدو كزهرة ذابلة» ، ابتسم اولي «لا شيء مهم فقط لم تكن درجاتي جيدة هذا الموسم»
رب هيرو على كتفه «اوه اولي لا تحزن! لا يزال هناك موسم آخر! يمكنك تعويضها و سنساعدك بالدراسة! حتى انا رسبت بامتحان الرياضيات لكن نجحت بالثاني» ، ابتهج اولي «شكرا لكم~»
هارو همس لاخيه «لا اشعر بأن هذا ما يجول بذهنه» ، هيرو بادله «اتفق معك…»
غريتار «اوه صحيح ، هل سمعتم بآخر جريمة حصلت؟ انه ليست هنا لكن اخبارها منتشرة بكل مكان» ، اومئ اولي و بدى انه حزينا و مهموما…
نظر التوأمان لبعضهما ، كان هيرو على وشك السؤال لكن الجرس قد دق و عليهم العودة للفصول ، استأذن اولي و عاد لصفه بينما عاد الاربعة لصفهم ايضا…
هيرو سأل ايلينا «اوشيتل! هل لي بدقيقة من وقتك؟» ، ايلينا نظرت له «نعم هيرو؟ هارو؟»
هارو «هل تدرسين الصف B-2؟» ، اومئت ايلينا «نعم افعل ذلك هل هناك خطب ما؟»
أنت تقرأ
"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"
Teen Fictionحياة مدرسة الاعدادية تمر على التوأم اساجيري هارو و هيرو اللذان يبلغان 13 ربيعا... مواقف لطيفة و اخرى درامية و مضحكة تدور بين هاذين الاخوين اللذان لم يتركا يد بعضهما منذ نشأتهما... + الجزء الثاني ؛ شخصيات جديدة! احداث جديدة! مرحلة أخرى من حياة التو...