♡Vampire AU 1/2♡

247 23 34
                                    

مساء الخير جميعا، دون أي مقدمات أخرى... لعلكم تتذكرون وربما لا تفعلون؛ عن قصة حكتها ليلي للتوأمين، عن وجود توأمان في أرض بعيدة حيث أحدهما مصاص دماء والآخر بشري، ماذا لو إنطبق الأمر على هارو وهيرو وكان أحدهما غير عادي؟

هذا ما سيتناوله فصلنا لهذا اليوم، سأحاول أن أبدع فيه أرجو أن تدعموني بتعليقاتكم  وتصويتكم فضلا لا أمرا فهذه القصة مستمرة بسببكم فقط.

.

.

.

『الموقع: قرية صغيرة في الريف』

دق جرس المدرسة الإعدادية معلنا عن نهاية الحصة الدراسية، خرج جميع الصبيان متوجهين إلى المرج ركضا بسعادة ليشهدوا تفتح الأزهار في قريتهم، كل بداية ربيع يمتلأ المرج بأنواع لا تحصى ولا تعد من الأزهار الجميلة.

وقف ذو السمائيتين، يشاهد تلك الأزهار بدهشة من مدى جمالها وبهائها، خاصة ذات اللون الأحمر والزهري، كانت الزنابق تثير اهتمامه وسعادته كذلك.

"هيرو~ هل تحب الأزهار لهذه الدرجة؟ أنت تقف هنا منذ 12 دقيقة" ابتسم آشيا واقترب من الفتى الذي كسته وجنتاه بعض الحمرة.

اتسعت ابتسامته وهو يحدق بالأزهار "ليس وكأنني واقع في حبها لكن... هناك شخص يحب الزنبق الأبيض كثيرا... أفكر في قطف البعض من أجله"

"مهلا أنت تقصد هارو صحيح؟ من سيكون غيره....؟ هل شفي من الحمى؟" أمال أبيض الشعر رأسه بتساؤل.

ضحك هيرو بخفة ونفى "هارو ني يحب الورد الأحمر، روى هو من يعتني بالزنبق الأبيض، هل تعلم لماذا؟"

تحمس آشيا وقطف واحدة بينما يفكر بعمق "هممم... لأن منظرها يريح الأعصاب؟"

نفى ذو السمائيتان وقطف الورد الأحمر من أجل توأمه "بل لأنها تشبهك آشي كن~ بيضاء ونقية وجميلة، هكذا وصفها روى ني سان~"

أحمر آشيا بشدة فهو لم يتوقع هذه الإجابة على الإطلاق "هـ-هذا مفاجئ كثيرا... سأعطيه إذا منها عندما يعود من المدينة..."

"سيفرح بالتأكيد~ سأعود للبيت الآن! وداعا آشي كن!" لوح له بسعادة قبل أن يركض إلى البيت وبيده باقة من الورود الحمراء.

لوح آشيا له كذلك ثم أدرك أن الآخر قد تجاهل تماما سؤاله عن حال هارو قبل لحظات بتغييره السريع للموضوع "ذلك الثعلب... أتسائل ما خطب هارو حتى يغيب عن المدرسة لثلاثة أيام؟"

الإجابة كانت؛ اقتراب ليلة القمر الدموي، لكل مصاص دماء يوم في العالم ينضج فيه أكثر، قدراته العقلية أو الجسدية، يعاني قبلها من الحمى وآلام حادة في كل أنحاء جسده بسبب التغيرات التي تطرأ عليه.

"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن