♡Chapter 16♡

708 55 39
                                    

في نهاية ايام الاسبوع ، جاء موعد رحلة مدرسة نيفر ديدا الى البحر و قد اجتمع جميع الطلاب المشاركين فيها امام بوابة المدرسة على الساعة 4 صباحا...

تثاوب هيرو «ااهه... لا احب الرحلات لهذا الاستيقاظ المبكر فقط...»

التفت هارو حوله «لا ارى أن اولي قد جاء؟ هل غير رايه بالقدوم؟»

حك هيرو راسه و اخرج هاتفه ليصل به «ربما هذا...لكنه وعدنا بأنه سيأتي؟» ، هارو تذكر «هل سيأتي ليون و روى كذلك؟»

اومئ هيرو «قالا بانهما سيحضران لاحقا و معهما شياو سان... غريب اولي لا يرد على المكالمة هل مازال نائما؟»

توجهت ايلينا لهما «هارو ، هيرو ، اين اولي؟ الم يأتي معكما؟» ، رد هيرو «آسف اوشيتيل ، اولي لم ياتي لا نعرف لماذا»

عبست ايلينا «اوه.. اردت منه ان يأتي و يرفه عن نفسه قليلا... حتى لا مشكلة هيا اركبا الحافلة و لا تشغلا بالكما كثيرا سأتصل بوالدته»

اومئ التوأمان و صعدا للحافلة حيث جلسا بجانب بعضهما على جهة اليمين...

صعدت ايلينا لنفس الحافلة بعد لحظات و قالت «حسنا يا طلاب ، سوف تستغرق الرحلة مدة 4 ساعات على الاقل لدى يمكنكم النوم او تناول افطاركم لكن بهدوء»

هيرو «4 ساعات!؟ لم احضر حتى كتابي!» ، اخرج هارو كتابه من الحقيبة «احضرته بالفعل تحسبا لنسيانك إياه»

لمعت عينا هيرو و عانق اخاه «ما الذي أستطيع فعله بدونك!؟» ، ابتسم هارو و ربت على راسه «انت لا يمكنك الحركة بدوني»

«اااههه...اتمنى ايضا اخا او تواما يعتني بي هكذا»

رمش التوامان قليلا و نظرا للذي امامهما ، فتى بشعر ابيض ناعم و عينان شبه نائمتين بلون بني فاتح كالقهوة الخفيفة... *صورته آخر الفصل*

قال هيرو «اوه! آشي!» ، رد الآخر «بل آشيا ، آ-شـ-يا»

رمش هارو قليلا «تعرفه؟» ، اومئ هيرو «انه بنفس صفنا الا تتذكره؟؟ آشي كن يجلس بجانبك لكنه عمليا نائم طوال الوقت»

تذكره هارو «اوه الفتى الذي يحبه استاذ الرياضيات؟»

رد آشيا «كلامك غريب...انا انسى كثيرا لكن نسيانك لمن يجلس بجانبك اكثر سوءا مني ، لن اتعجب إن اخبرتني انك لا تعرف من يدرسون معك»

هز هارو «سأنساهم بحلول نهاية السنة» ، ابتسم آشيا «معك حق سأفعل ذلك ايضا»

ابتسم هيرو بحماس «آشيا انت ياباني كذلك صحيح؟؟» ، اومئ آشيا «امي يابانية و ابي روسي لدى اتينا الى روسيا لكن تعرف مشاكل العائلات؟ تبدا الخلافات الحادة فأصبحت اعيش مع جدتي»

هارو «مثلنا إذا» ، هيرو امال راسه «لا اعرف الكثير عنك فأنت دائما نائم... الا في حصة الرياضيات تستيقظ بقدرة قادر»

"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن