ها قد أتى آخر أسبوع قبل بداية الكوابيس التي تسمى بالـ"الإمتحانات النصفية"...
كان التوأمان و أصدقائهم مجتمعين في المكتبة الخاصة بالمدرسة للدراسة معا…
تنهدت غريتار «لا نهاية لهذا!» ، وضعت أودور رأسها على الطاولة «أستطيع رؤية وفاتي بين صفحات هذا الكتاب…»
تثاؤب آشيا و هو يقلب الصفحات و يسجل الملاحظات «بقي أسبوع فقط… لا أريد الندم مع أن النوم أفضل»
ضحك اولي بخفة «سنكون بخير ، ليس و كأن علاماتنا سيئة بالعادة»
كان هيرو يدرس بجد أكثر «لن أرسب مرة أخرى في أي مادة! نيه هارو..ني؟ ماذا تفعل؟»
كانت ملامح الاشمئزاز تعتلي وجه هارو «هناك شخص ما… وضع رسالة حب في كتابي»
رمش البقية باستغراب لينظروا لكتاب هارو ، بالفعل كانت هناك رسالة حب…
لم يقم هارو بفتحها أو التفكير بشأنها حتى فقد مزقها على الفور و رماها في القمامة…
رمش آشيا قليلا «ألم يحدث هذا قبل يومين؟» ، اضافت غريتار «وجدتَ رسالتين في خزانتك قبل أسبوع صحيح؟»
سأل اولي «ألم تجد كيس به حلوى على شكل قلب عندما كنتَ في النادي؟»
صمتوا قليلا ثم قالوا بنفس الوقت «هارو مشهور حقا بين الفتيات»
ضحك آشيا «كم معجبة لديك؟ لا نزال في الإعدادية و لديكَ كل هذه الفتيات!»
ابتسمت غريتار و هي تتذكر بعض المانهوات التي قرأتها «في الثانوية سيصبح مشهورا أكثر و يصبح لديه لقب يعرفه الجميع به… ثم.. ثم…» -البنت تحمست-
أودور بغضب طفيف «هذه وقاحة! إن كانت لديكِ مشاعر فلتبوحي بها أمامه!»
آشيا بسخرية «واه~ أنظروا من يتحدث» ، ردت أودور «اوي سأقتلكَ إن تفوهتَ بالحماقات!!»
تنهد هارو «توقفوا… لست مهتما بالشهرة أو أي شيء من هذا… مثيرون للمشاكل و يجعلونني غاضبا…»
ضحك هيرو بخفة «حسنا حسنا هارو ني ، لا بأس في تلقي هدية من فينة لأخرى»
رمش أولي قليلا «لكنكما توأم و مع ذلك هيرو ليس مشهورا مثل هارو؟»
ابتسمت غريتار بحماس «لأن نوع هيرو لطيف و خجول! تنجذب إليه الفتيات الأكبر سنا!»
تخيل هيرو ذلك ليقشعر بدنه «توقفي هذه الأفكار مخيفة… لا أستطيع تخيل إمرأة تأتي إلي و تقول "تعال لبيت اوني تشان"! هذا مرعب!»
أولي «مخيلتك هي من تجعل الأمر بيلوفيدي…»
آشيا «إذا لماذا ينجذبن الى هارو يا خبيرة الرومانسية تشان؟»
عدلت غريتار نظارتها «خبيرة الرومانسية…؟ إتوو… هارو بارد الاعصاب ، قوي و رياضي ، قد لا يكون الأذكى لكنه جيد ، أليست هذه الصفات التي تجعل بطل المانجا مشهورا؟»
أنت تقرأ
"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"
Teen Fictionحياة مدرسة الاعدادية تمر على التوأم اساجيري هارو و هيرو اللذان يبلغان 13 ربيعا... مواقف لطيفة و اخرى درامية و مضحكة تدور بين هاذين الاخوين اللذان لم يتركا يد بعضهما منذ نشأتهما... + الجزء الثاني ؛ شخصيات جديدة! احداث جديدة! مرحلة أخرى من حياة التو...