♡Chapter 02♡

1.6K 101 100
                                    

كان الاربعة يتناولون ما احضروه من المقصف ، اكتفى التوأم بقطع الخبز تلك للفسحة بينما يتجاذبان اطراف الحديث و لا يبدو عليهما الشعور بالملل اطلاقا...

هيرو يقضم من الخبز «و بهذا ، يكون ريمورو تيمبيستو افضل حاكم على وجه الارض!»

هارو مد يده ليمسح آثار الشكولاه من على فم اخيه «احب بينيمارو اكثر»

غريتار تذكرت في المانهوا كيف يلعق البطل آثار الطعام من على خد البطلة لتحمر خجلا...

أودور ابتسمت «هارو انت اكبر من هيرو صحيح؟»

هيرو سعل بقوة «مهلا أودور تكلمنا بالامر بالفعل! انه فرق 15 ثانية فحسب!!»

غريتار ضحكت بخفة «إن هذا لطيف حقا ، انا املك أخا اكبر مني فقط و هذه اول مرة ارى فيها توأما»

أودور همست بصوت مسموع «أتعلمين ان كثيرا من الفتيات طلبن مواعدة هارو لكنه رفض~»

هارو اشاح بنظره بينما هيرو تذمر «اوي أودور يمكننا سماعك! و ايضا هارو ني لا يرى اي شيئا مميزا في بقية الفتيات صحيح؟»

هارو صمت قليلا ثم رد «لا احب احدا سوى هيرو»

هيرو ابتسم بسعادة «أرايتي؟؟ هارو ني لن يواعد اي فتاة و يتركني~»

غريتار غادرت نيتها هذا العالم «واه... يبدو انكما اكثر من المقربين بالفعل...»

هيرو قال و هو لا يزال ياكل ذلك الخبز المطلي بالشكولاه «لا تسيئي فهم الامور... مخيلة الفتيات مخيفة»

هارو نظر الى غريتار و اعاد بصره للارض مجددا ، غريتار همست بخفوت «هل اغضبته؟..»

أودور انتبهت لها «ما الامر غريتار؟»

غريتار نفت و ابتسمت «لا شيء مهم»

بدى هيرو و كأنه فهم ما يجري ، ما بعد الفسحة توجه الاربعة الى الصف...

هيرو وقف «غريتار ، هل يمكننا الحديث؟»

غريتار التفتت اليه «همم؟ بالطبع لما لا؟»

هارو توقف لجانب اخيه «ما الامر؟»

هيرو ابتسم «لا عليك هارو ني ، اسبقني للفصل»

هارو رمش قليلا و تجاوز غريتار ليدخل الفصل ، غريتار توترت قليلا لكنها لم تظهر ذلك «نعم هيرو؟ هل هناك شيء ما؟»

هيرو ابتسم و شبك اصابعه خلف ظهره «ربما تعتقدين بأن هارو ني شخص بارد و لا يهتم للآخرين و ينزعج و هذا يوتر الغير اعلم ذلك لكن... صدقيني هارو ني شخص جيد! انه طيب و حنون و دائما يوافق على كل ما اطلبه!»

غريتار رمشت قليلا و ابتسمت «لا عليك هيرو ، اتفهم ان هارو لا يتفاعل مع احد غيرك و حقيقة ارى هذا لطيفا و جميلا!»

"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن