♡Chapter 24♡

558 33 88
                                    

بالساعة 10:30 ليلا ، غادر ليون و شياو للحاق بالطائرة التي تأجلت لهذا الوقت و هذا ضربة حظ بالنسبة لليون...

غادرت اودور و غريتار ايضا لمنزلهما مع سائق اجرة استدعته فيكتوريا من اجلهما...

اما آشيا و اولي فقد دعاهما هيرو و هارو للمبيت معهم ، كانت عمتهم فيليرونا نائمة بغرفة جانبية بعد ان اكثرت من النبيذ الليلة...

اما ليلي فلم تمانع فقد كانت مشغولة بإكمال الكعك و فتح الهدايا و تفقد اشعارات هاتفها...

هيرو بمرح «يااااييي~! حفل مبيت~!!» ، ضحك اولي «انت متحمس حقا هيرو ، هذه اول مرة ابيت فيها عندكما»

هارو «ستعتاد على البيت بسرعة» ، تثاوب آشيا «هل أستطيع الذهاب للنوم؟»

هيرو «بالتأكيد لا تستطيع!! نحن هنا للاستمتاع آشي كن!!» ، تنهد آشيا «لم انم الا 10 ساعات اليوم هل تريدني ان اموت؟؟»

ابتسم هيرو «ستنام كما يحلو لك بعد سهرتنا~» ، آشيا «سأغفو بالتأكيد»

اولي «سنسكب عليك قارورة مياه حينها~» ، آشيا بإنزعاج «اين حقوق النعسان!؟»

ضحك الفتيان بينما دخل روى عليهم و هو يشرب كأس عصير ؛ ستشعر و كأن هذا الشاب متمسك بالحياة الصحية...

ارتشف روى من كأسه «يبدو انكم تحضون بمتعة هنا» ، ابتسم آشيا «هل تريد المشاركة روى سينباي؟؟»

هارو «ها قد استعاد نشاطه بحضور قدوته الذي ينام اكثر منه» ، روى بإنزعاج «عفوا؟! انا شاب في 18 يعمل في بلاد اخرى بالتأكيد سأكون متعبا و انام طويلا!»

اومئ آشيا بفخر «لا شيء يعوض التعب بقدر النوم!! لذلك سأحرص على النوم بكل فرصة كي لا اندم عندما اكبر!!»

روى «حسنا معه حق بهذا» ، اولي بحماس «من المستحيل ان اضيع وقتي بالنوم! علي ان اتدرب اكثر لاصبح لاعبا مشهورا!»

نظر هارو لتوأمه «انا مشغول بتأمل هيرو و هو نائم... تكون ملامحه اكثر لطفا» ، احمر هيرو خجلا «هل لهذا اي صلة بالموضوع؟؟»

ضحك آشيا «لقد احمر مجددا» ، اولي «هيرو لطيف حقا»

قام هارو بعناق شقيقه «ملكية خاصة ممنوع الرؤية او اللمس» ، هيرو بخجل «لم نعد صغارا لتفعل هذا هارو ني!»

ابتسم روى «لم تتغيرا ابدا...» ، ابتسم هارو «يقولون إن اردت عيش حياة جيدة لا تقتل الطفل الذي بداخلك»

اولي «واااه هارو قال حكمة لاول مرة!!» ، آشيا «هل اثر عليك درس الرياضيات الاخير؟»

هارو بكل فخر «لم افهم اي حرف فيه لدى لم يأثر علي» ، ضحك آشيا «هذا متوقع منك~»

دخلت ليلي للغرفة «اوه~ الغرفة مليئة بالفتيان الظريفين! الا انت روى ، انت لست لطيف المظهر بل مثيـ-»

"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن