♡Anything: Ch14♡

291 24 56
                                    

كانت الساعة تشير الى 5 فجرا، في مدينة موسكو، كان أخضر العينين لا يزال مستيقظا ويمارس بعضا من تمارين الضغط بينما يستمع الى توأمه الذي بصدد مشادة أنمي.

لم ينعما بهذا الهدوء والسلام منذ انضمامهما للشرطة السرية رفقة شويتشي وقد بدا يفهمان لماذا لا أحد في القسم يثق به...

ببساطة لقد كان يعذبهم دون رحمة بالرغم من أنهم زملائه بالعمل؛ حتى لو لم يكن تعذيبا جسديا، فقد كان الكلام وحده مخيفا.

وكأنه يعيد تدريب الجميع ويذكرهم بأن صديق اليوم هو عدو الغد، لكن كان يعامل التوأمان جيدا...

«لا يمكنني تحمل المزيد من هذا!!» صاح هيرو فجأة ففزع الآخر ووقع.

«ماذا هناك...؟» نهض ببطء وتوجه الى الكنبة حيث كان توأمه جالسا ويبكي بحرقة.

«الكاتبة الوغدة!! لماذا بين الجميع على التوأم الأكبر أن يموت ويترك الآخر وحيدا؟؟! هذا غير عادل!!» قال بعصبية وهو يمسح دموعه التي انهمرت على وجنتيه.

ابتسم أخضر العينين وجلس بجانب شقيقه ليسنده على كتفه ويمسح على شعره بلطف «اهدا هيرو... لا بأس، واثق أنه سيعود بطريقة ما وان لم يفعل، ستجد ليلي قد كتبت رواية كاملة لتشفي غليلك وغليل كل شخص يحبهما أليس كذلك؟»

«نعم هذا صحيح... مع ذلك، هذا مؤلم... هذا ثالث أنمي أشاهده والـتوأم يفترقان... هل علي تعذيب المؤلفين للموت؟» قال بتلك النظرة اللطيفة والبريئة على وجهه.

«لا تتحدث مثل شويتشي فجأة وأيضا أنت ألطف من أن تعذب أحدا للموت... يمكنه الموت من نظرة واحدة منك~» ابتسم هارو أكثر وعانق توأمه بقوة، مهما مرت من سنوات ومهما كبرا، لا يزال حبه يكبر أكثر فأكثر لتوأمه.

لطالما كان هارو أكثر من يعتني بهيرو بسبب أو بدون سبب، لقد باتت حياتهما أحسن مما كانت بكثير، كرسا وقتهما للتعلم أكثر ومساعدة غيرهما في الخروج من الجحيم الذي يعيشون فيه تحت سيطرة قمامة المجتمع مثلما يناديهم شويتشي.

يقوم هيرو بالأعمال التي تحتاج الى التخطيط المتقن والمعقد والتي تتطلب الكثير من التفكير أيضا بينما يتولى هارو زمام الأمور التي تحتاج القوة البدنية واللياقة العالية.

لقد كانا يكملان بعضهما البعض، كما أعتادا، لم يتغير شيء في علاقتهما فهي تزداد متنانة وشدة مع كل ثانية تمر وحسب.

على أي حال، وصلت الساعة 7 أخيرا وقد تناول التوأمان الفطور، لم يناما بعد ولم يرغبا في ذلك، طورا مؤخرا قدرة كبيرة على التحمل مثل كاتبتكم العزيزة بسبب الدراسة وهذا خارج الموضوع ولا أعلم لماذا أكتبه حتى.

«حسنا بما أن لدينا عطلة لمدة 15 يوما فقط وهذا كرم كبير من المفوض السمين البخيل، ماذا تريد أن نفعل ني ني؟؟» ابتسم أزرق العينين بسعادة وهو يقلب بين صفحات أماكن قضاء العطلة الممكنة.

"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن