♡Chapter 18♡

649 47 114
                                    

في نهاية اليوم ، الشمس تغرب و قد انعكست اشعتها البرتقالية على البحر ، كان الجو لطيفا و غير بارد...

وصل التوامان الى قمة المنارة التي كانت ايضا في حالة من الفوضى ، زجاج محطم ، كراسي حديدية صدئة و فطر و نباتات قد نمت و تفرعت عليه...

تمسك هيرو بأخيه «المكان مرعب... ما الذي سنبحث عنه هنا؟»

تقدم هارو و بدا بالتفتيش في مقتنيات المنارة «ربما نجد جهاز اتصال كلاسيكي ، قد يساعدنا في العودة او طلب النجدة»

سمع هيرو صوت تحركات ليلتصق بهارو «أتشك أن هذه المنارة مسكونة!؟»

تنهد هارو «انها قوارض فقط لا تخف هيرو ، المنارة ليست مسكونة»

سمع هيرو الصوت من جديد ليشد ذراع هارو «سمعتَ ذلك صحيح!؟ هناك من بالمنارة!!»

عقد هارو حاجبيه «هيرو... اخبرتك ان لا تخف» ، هيرو بدموع «كيف تتحمل البقاء باردا هكذا........»

ربت هارو على راسه «لتبقى انت هادئا» ، اكمل هارو البحث حتى عثر على كلاسيكي...

سعد لخمس دقائق قبل ان يكتشف انه معطل و قديم جدا «هذا المكان لا جدوى منه...»

غابت الشمس بالافق ، بدات السماء تميل الى السواد و قد برز ضوء المنارة بالمحيط...

حك هارو راسه «ليس هناك اي شيء صالح للاستخدام و الشرطة البحرية لم تصل بعد... هيرو..؟»

كان هيرو يرتجف قليلا و هو يمسك بطرف قميص شقيقه «امم... المكان اصبح...مظلما...»

انتبه هارو ان المكان اصبح مظلما بالفعل و لن يشعر هيرو بالراحة اكثر ، عانق شقيقه و ربت على راسه...

هارو «لا تخف هيرو... كل شيء بخير انا معك» ، اومئ هيرو و بادله العناق...

سمع كلاهما صوت قطرات مياه ، كان صوتها يزداد كلما اقتربت الى مكانهما ، بدت و كأن شخصا قد خرج من بركة مياه و بدا بالسير...

شد هيرو عناق شقيقه «مـ ما هذا؟؟ اشباح!؟» ، كان هارو هادئا «لا تخف...ربما اتوا للمساعدة..؟»

هيرو «بـ بالمياه!؟ اعني كيف يصدرون صوتا مخيفا هكذا!؟» ، عقد هارو حاجبيه «هذا....»

رايا ظل احدهم قادم و قد كان الصوت يزداد حدة ، كان هيرو خائفا حقا و يعانق شقيقه بقوة بينما هارو كان مستعدا لضربه مهما كان...

«واه! لم ياتي احد للمنارة منذ سنوات عديدة!!» ، هيرو رمش قليلا «فتى...؟»

؟»

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن