بعد أسبوع كامل من الامتحانات الكارثية بجو ممطر و بارد بحق ، خرج التوأمان من صالة الامتحان و هما سعيدان لانتهاء هذه الفترة المؤرقة…
هيرو بنشاط «انتهينا!!! سوف نأخذ عطلة الشتاء!!»
ابتسم هارو و امسك بيد شقيقه «لنعد للمنزل ، الجو بارد للغاية ، اخشى أن تصاب بالزكام»
هيرو «ايه؟ لدي مناعة قوية! لن أمرض بسهولة!»
بدأ هارو بالمشي و معه هيرو «نعم نعم لكن للاحتياط فقط اخي الحبيب~»
شعرا فجأة بشخص يحيطهما من الخلف ليلتفتا و يجداه آشيا و خلفه اولي…
آشيا بذمر «هل كنتما مغادرين من دوننا؟؟ خونة~!»
نفخ هيرو وجنتيه «اوه حقا؟ من الخائن الذي كان يزور بيتنا كي يدرسه روى ني فقط؟»
اولي بتساؤل «ايه؟ روى؟ مهلا لما يدرس آشيا؟؟ يعرفان بعضهما؟؟»
آشيا بحرج «اغلقوا الموضوع! سينباي يساعدني فقط و أنا ممتن له!!»
ابتسم اولي «هل شاهدتهم اخبار أمس؟؟ يقولون أن هناك مدينة ملاهي ستفتح قريبا في موسكو! ما رأيكم أن نذهب؟؟»
هارو «وحدنا فقط؟ الوضع غير آمن…»
نفى اولي «بالتأكيد ليس وحدنا! سنأخذ معنا شخصا ما أكبر منا.. امي؟.. هي مشغولة بالفعل.. همممم…»
آشيا بابتهاج «لنأخذ روى سينباي! إنه قوي حد كسر صخرة بنظراته!!»
ابتسم هيرو «فكرة جيدة!! ستكون فرصة ليستمتع روى ني أيضا قبل أن يعود للصين!»
توقف آشيا قليلا ليفكر «يعود للـ…صين؟»
رمش هارو قليلا «ألم يخبرك؟ تبقى له حوالي… 16 او 18 يوما و يعود؟»
قال اولي «اوه صحيح ، أليس عمله في الصين؟ الآنسة ليلي في اليابان صحيح؟»
لوح هيرو بيده الحرة لوجه آشيا «ا.اممم.. آشي كن؟ الووو!! من الأرض الى آشي كن! هل أنت على قيد الحياة!؟»
نظر هارو نحوه «لابد و أن البرد قد جمد ما تبقى من خلايا عقله بعد امتحان الروسية؟»
همهم هيرو «معك حق! لقد كان صعبا حقا ، لم أحل نصف الاجوبة لكن نجحت في حل الورقة الثانية»
رمش اولي قليلا ثم تجمد «هناك ورقة ثانية….؟»
أفاق آشيا لينظر نحو التوأم «روى سينباي مازال بالبيت؟؟»
ابتسم هيرو «أين سيكون غير البيت و محل البقالة؟ عمليا أين سيكون غير أريكته المفضلة؟»
آشيا بغضب «لم يخبرني شيئا عن عودته للصين!! يجب أن اتحدث معه عن هذا!!»
هارو بسخرية «هل أنت خطيبته التي نسيها في نيوجيرسي؟»
أنت تقرأ
"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"
Teen Fictionحياة مدرسة الاعدادية تمر على التوأم اساجيري هارو و هيرو اللذان يبلغان 13 ربيعا... مواقف لطيفة و اخرى درامية و مضحكة تدور بين هاذين الاخوين اللذان لم يتركا يد بعضهما منذ نشأتهما... + الجزء الثاني ؛ شخصيات جديدة! احداث جديدة! مرحلة أخرى من حياة التو...