بأحد الايام بروسيا ، كان الجو لطيفا و ليس باردا كثيرا ، بملعب المدرسة كان الصف B-2 يشارك حصة الرياضة مع الصف F-2…
و بهذا كان الثلاثة ؛ التوأمان و اولي معا يركضون حول الملعب ، بجانب بعضهم البعض مع بقية الصف…
هيرو يلهث «مووه لم اعد اتحمل!! نحن نركض منذ 15 دقيقة كاملة اين الرحمة؟!»
اولي ضحك بخفة «هل تعبتَ بالفعل هيرو؟؟ تحمل صديقي لا يزال علينا الركض لـ15 دقيقة اخرى!»
هارو كان يبدو و كأنه بدا الركض للتو «إن كنتَ تريد التوقف سأتحدث الى الاستاذ»
هيرو نفى «سيوبخنا هكذا...اااههه يا ليتنا كنا نمارس السباحة او كرة السلة كرياضة افضل من هذا الركض ثم كرة القدم!»
هارو نظر له «حينها ستتذمر من السباحة و كرة السلة ، واثق من ذلك»
هيرو تذمر «الامر متعب!! بالطبع هناك من يوافقني الرأي!»
هارو حدق بأخيه ليتذكر شيء «العام الماضي ، في آخر شهر لنا "حزيران" ، كانت الحرارة مرتفعة بيوم حصة الرياضة و اصبح وجهك احمرا للغاية...بدوتَ لطيفا»
هيرو تذكر ذلك ايضا «اوه نعم اتذكر ذلك- انتظر انتَ كنتَ مستمتعا هارو!!»
هارو اشاح بنظره و ابتسم «لا لا ابدا لم اكن كذلك اطلاقا»
اولي ابتسم «نفيك هذا يوضح العكس تماما»
الاستاذ صفر «توقفوا عن الحديث هناك!! سوف تتعبون! تنفسوا اكثر!»
هيرو تنهد «سينقطع نفسي إن ركضت 5 دقائق اخرى…..»
بعد مجموعة التمارين الجحيمية و السباقات التي تجري بين طلاب الفصلين ، تمدد هيرو على الارض و هو يسترجع انفاسه…
هيرو يتنفس بصعوبة «انا...لن اركض...مجددا...الا على جثتي...»
هارو استعمل قطعة ورق مطوية لتبريد شقيقه «ماذا عن قطعة شكولاه؟»
هيرو ابتسم «حينها تكون قصة اخرى!» ، أودور تقدمت نحوهما «هارو ، هيرو!»
هيرو اعتدل بجلسته «اودور تشان؟ هل انتهيتم بالفعل؟»
اودور جلست على الارض «انا انتهى دوري و اتيت لاشتم بعض الهواء النقي~ شعور جيد ان اعود للركض و اللعب مجددا بعد انقطاع عام»
هارو جلس بجانب هيرو «لكنكِ ختمتي كل الانميات بالمشفى»
أودور ضحكت «نعم ذلك هو الجانب الايجابي!! رغم انه كان وقتا صعبا و سيئا»
هيرو ابتسم «الاهم انكِ بخير الآن ، دعينا نذهب لمشاهدة السينما مثل الرحلة المدرسية السابقة!»
أودور لمعت عيناها «هل نأخذ غريتار معنا؟؟؟»
هيرو رد «بالطبع لما لا؟ سيذهب اولي ايضا! هارو ني بدون اعتراض»
أنت تقرأ
"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"
Teen Fictionحياة مدرسة الاعدادية تمر على التوأم اساجيري هارو و هيرو اللذان يبلغان 13 ربيعا... مواقف لطيفة و اخرى درامية و مضحكة تدور بين هاذين الاخوين اللذان لم يتركا يد بعضهما منذ نشأتهما... + الجزء الثاني ؛ شخصيات جديدة! احداث جديدة! مرحلة أخرى من حياة التو...