بمطار روسيا ، الساعة 11:30 صباحا ، جلس الاربعة على دكة الانتظار لضيفهم القادم…
تثاوب هيرو «بدات اشعر بالنعاس مجددا الم يصل بعد؟…» ، ليون «ستتأخر الطائرة قليلا»
نظر هارو لروى الذي كان يضع ساقه فوق الاخرى و يقرا كتابا بعنوان "جثة في فندق" و يبدو منغمسا فيه ، سأل هارو «ما الذي تقراه؟»
نظر له روى و ابتسم «مهتم بالكتب؟» ، قلب هارو عينيه قليلا «ليس كثيرا لكن ما دامها بوليسية سأحبها»
روى «نفس الرأي ، انه للكاتب المشهور ارنالدور اندريداسون ، لم اكمله بعد انا في الصفحة 114» ، هارو «هل كل كتبه بوليسية؟»
اومئ روى «نعم ، انهيت من قبل مخزن الاعضاء البشرية و كان رائعا» ، هارو «هل يمكنك اقراضي اياه؟؟»
رمش ليون قليلا «اسمه وحده يجعلني اصاب بالصداع…» ، ضحك هيرو بخفة «انهما متشابهان~ إذا ليون ني سان كيف علمتَ بأن شياو سان فتى؟»
تنهد ليون و اسند راسه على يده «حسنا كانت اختاه في الاستوديو خاصتنا يومها و بداتا في الحديث عنه و لم اتمالك نفسي و قلت بأن شياو لطيفة و حنونة ، نظرتا الي بدهشة و سألتاني ما إن كنت اعتقد بأن شياو فتاة؟ اجبت بنعم و قالتا لي بأنه فتى حقا و هناك اصبت بصدمة العمر….»
هيرو «واه حظك سيء ليون ني سان…» ، ابتسم ليون «لا بأس هكذا زدت اقتناعا بأنه لا يوجد اجمل من معلمتي و الطف من ليلي!»
ربت هيرو على كتفه «لا تاخذه مبررا لان لا فتاة اقنعتك….» ، ليون «اوي لا تحاول مواساتي انا اقول الحقيقة!»
شياو «منذ متى و انت تعرف الحقيقة كيف تكون يا كتلة النذالة المتنقلة؟» ، نظر الاربعة الى القادم ؛ فتى متوسط الطول و ذو شعر اسود قصير و عينان صفروتان هادئتان تصبح شرسة في بعض الاحيان…
لنقل انه كان وسيما حقا و لطيفا يكفي لتبرير سوء الفهم الذي حدث مع ليون ، نظر التوامان لبعضهما بعد ان رآيا شياو «انه يشبه الفتيات حقا…»
غضب شياو و وبخهما بصوت عالي «اوي سمعتكما!! انا لست فتاة أفهمتما؟!» ، فزع الاثنان و همس هيرو «حسنا صوته اكبر من حجمه….»
ضحك ليون و ربت على راسه «اهدا شياو~ هذان الاثنان هما التوأم هارو و هيرو و اخواي اللذان حدثتك عنهما» ، تنهد شياو «ظنهما انني فتاة اكبر دليل على انهما اخواك..و ايضا توقف عن التربيت على راسي لست طفلا!»
نهض روى «مرحبا بك شياو ، اعذر التوأمان لكن أؤكد لك انهما لطيفان و مهذبان اكثر من كتلة النذالة هذا» ، عقد ليون حاجبيه «اوي توقفا عن مناداتي هكذا ما الذي فعلته بحياتي؟»
ابتسم هيرو «مرحبا شياو سان! انا هيرو و هذا اخي هارو ، انه لا يتحدث كثيرا لكن لا تفهمه بالخطا اتفقنا؟» ، بادله شياو الابتسامة «ذو العينان الزرقاوتان هيرو و الخضراء هارو؟»
أنت تقرأ
"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"
Teen Fictionحياة مدرسة الاعدادية تمر على التوأم اساجيري هارو و هيرو اللذان يبلغان 13 ربيعا... مواقف لطيفة و اخرى درامية و مضحكة تدور بين هاذين الاخوين اللذان لم يتركا يد بعضهما منذ نشأتهما... + الجزء الثاني ؛ شخصيات جديدة! احداث جديدة! مرحلة أخرى من حياة التو...