♡Chapter 25♡

554 35 34
                                    

موضوع هذا الفصل من تصويتكم بالستوري بالانستغرام من اربع خيارات اخرى !
اتمنى من الجميع يشترك بالصفحة @your_twin13 عشان تشوفوا كل جديد و معلومات و مسابقات~♡

موضوع هذا الفصل من تصويتكم بالستوري بالانستغرام من اربع خيارات اخرى ! اتمنى من الجميع يشترك بالصفحة @your_twin13 عشان تشوفوا كل جديد و معلومات و مسابقات~♡

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فقط اتمنى لكم قراءة ممتعة!!
.

.

.

في مساء يوم الاثنين ، كان التوأم بالمدرسة ؛ كانت حصة اوشتيل ايلينا حيث كانت تقرأ نص الدرس…

ابتسمت ايلينا «اذا ، فليخبرني كل منكم ماذا. تفعل والدته عندما تقدمون لها هدية؟»

اودور بدموع مزيفة «تنظر الي و تقول ماذا تريدين يا شقية؟ مال؟ قولي الصراحة»

ضحكت غريتار «امي تضحك و تخبرني انها ستعد كعكتي المفضلة»

رمش آشيا قليلا «كنت اعطيها رسائل و كانت تتأثر كثيرا لدرجة البكاء… لم اعد اراها كثيرا على اي حال»

صمت التوأمان قليلا فهما لم يعرفا امهما من قبل ، لا وجهها و لا صوتهما و لا حنانها…

نظر هيرو لاخيه «ربما نسأل ليون ني سان…؟» ، اغمض هارو عينيه و دفن راسه بين ذراعيه على الطاولة «انه موضوع غير مهم»

ابتسم هيرو و ربت على راس شقيقه «معكَ حق» ، اودور «قلبي الصغير يريد ان يصرخ من هول المشهد و المحادثة…»

عطس ليون «اوه.. اشعر بأن هناك من يتحدث عني!» ، شياو «من سيفعل؟»

ابتسم ليون بفخر «بالتأكيد يتحدث عن مدى روعتي!!» ، تنهد شياو «متغطرس»

ضحك ليون بخفة «امزح فحسب~ سأخرج اذا ، لن أتأخر»

شياو بسخرية «لا تحضر قطة اخرى للبيت ، يكفي ما احضرته من قبل»

ليون «بؤسي لقد كشفتني~ اعدك انني ساخذها للبيطري مباشرة!»

خرج ليون من البيت و هو يدندن ، كان متوجها الى الاستوديو الذي سيقدمون اغنيتهم الجديدة فيها…

كان ليون معروفا دائما بنشاطه و تفائله الدائم و تلك الابتسامة التي لا تفارق ملامحه ابدا…

لكن ماذا عن رجعنا للماضي؟ اين كان حين يغيب عن البيت لاسابيع و يتحجج بالعمل؟…

بالفعل ليون كان يخرج كثيرا ليعمل بسبب عمه ، كان ليون اكثر شخص عانى بكل العائلة لكن كيف و هو بتلك السن الصغيرة؟…

"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن