♡Chapter 09♡

1K 63 94
                                    

في اليوم التالي ، كان التوأم لا يزالان يشعران ببعض الفضول حول جدهما لدى ذهبا عند ليون حيث اخبرهم روى انه التقاه قبل موته…

جلس التوأم على الكنبة بجانب ليون الذي كان يعبث في الهاتف «امم؟ هارو ، هيرو ، ما الامر؟»

لمعت عيناهما و قال هيرو «ليون ني سان ، انتَ قابلتَ جدنا صحيح؟ كيف كان؟ اي نوع من القضايا كان يحلها؟؟»

ضحك ليون بخفة «بدأتما تشعران بالرغبة في معرفة المزيد عن عائلتنا؟ حسنا هاذا شيء طبيعي بالنسبة لاطفال»

عقد هارو حاجبيه «نحن لم نعد اطفالا عمرنا 13 سنة بالفعل» ، غمز ليون له «ما دامك اصغر مني فأنت لا تزال طفلا~»

تنهد هيرو «دعك من هذا الآن ني سان!! كيف كان جدنا ماريون؟» ، ابتسم ليون و عكس ساقيه «جدي ماريون ، كان رجلا رائعا حقا بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ، لم يكن مثل اي فرد من عائلتنا ، سوى كافكا سينسي»

رمش هارو قليلا «الم يكن يستطيع التحكم بالعائلة؟ إن كان جيدا و عضوا في الشرطة؟ لماذا آل وضع العائلة لهذا…؟»

ربت ليون على راسه «لم يكن جدنا من وضع اي قانون بالعائلة ، لم يكن مسؤولا عن شيء لان عمومنا تلاعبوا بالامر ، تعرفون السبب؟»

نفى التوأم و علامات الحيرة و الفضول تعلو ملامحهما البريئة ، اردف ليون قائلا «انه الطمع في الاملاك ثم اصبح كراهية لكن كل شيء انتهى»

امال هيرو راسه «إذا جدي لم يكن له علاقة ، حسنا كيف كان عمله؟» ، ضحك ليون «انتما مهتمان بهذا كثيرا ، حسنا كانت قضايا قتل و اخرى تهريب للبضائع و ما الى ذلك»

قال هارو «قضايا قتل؟ في روسيا او ايسلندا؟» ، رد ليون «كلاهما لكن القاتل دائما يكشف ، هذا ما كان يأمن به جدي ماريون»

ابتسم هيرو بفخر «بالتأكيد كان رائعا ، هل تعرف ايا من القضايا التي حقق فيها؟ هل رايتَ جثة من قبل؟؟» ، ربت ليون على راسه «لا تزال صغيرا لتعرف هذا ايها الشقي»

تذمر هيرو «سأظل صغيرا في نظرك!! اخبرنيييييي!!» ، ضحك ليون بخفة و قال «صدقا لا تزالان صغيران ، ربما المرة القادمة؟»

نهض هارو «سأسال جدتي إن كنتَ لا تعرف» ، اوقفه ليون «مهلا انتظر هل تعني بأنني لا اعرف؟!»

رد هارو «هذا ما يبدو عليه-» ، تنهد ليون «حسنا حسنا سأخبركما إن كنتما مصران لهذه الدرجة!»

ابتسم هارو ابتسامة النصر «تفضل اخي العزيز~» ، ليون «حسنا ، قبل حوالي 45 سنة من الآن ، كان جدي يقيم هنا بروسيا مع اخيه»

سأل هيرو «سينسي هو اخ جدي أم ابي؟» ، رد ليون «كافكا سينسي هو ابن اخ جدي هيرو لا تخلط بينهما»

هارو «اكمل؟» ، اردف ليون قائلا «حسنا…»

حينها ؛ وصل لقسم التحقيق اتصال من مدرسة ابتدائية عن مقتل احد الاطفال و قد كان صديق الطفل الميت مغطى بدمائه و يحمل كوسا…

"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن