♡Chapter 20♡

691 43 139
                                    

في اليوم التالي ؛ كان الجو مغيما قليلا كما هو المعتاد في روسيا ، من المفترض ان ينهض التوام و رفيقهما للمدرسة لكنهم قرروا التغيب...

نهض آشيا اخيرا من سباته على الساعة 9:34 صباحا ، لا يزال مستلقي فوق كنبة روى المفضلة منذ ليلة امس...

تثاوب آشيا مطولا و اعتدل بجلسته «آآآهه~.. اشعر انني لم انم منذ ستة اشهر... اري؟... اين انا؟»

روى رد «صباح الخير ايها النائم» ، رمش آشيا بصدمة «من هذا الوسيم...؟»

هيرو «آشي كن! لقد استيقظت!» ، انتبه آشيا عليه «هيرو انت هنا! مهلا...»

نظر آشيا الى روى ثم الى هيرو ليفرك عينيه «هل انا احلم ام ان هناك هيرو آخر اطول و اكثر وسامة؟...»

ضحك هيرو بخفة «روى ني وسيم بلا شك~» ، ارتشف روى من كأس قهوته «تشعرني بالخجل»

استوعب آشيا «اوه هل هو اخوك الاكبر؟» ، هيرو «انه ابن عمي لكن عشنا سويا لدى نعم هو مثل ني سان!»

هارو «آشيا استيقظت؟ اطلت بالنوم يا صاح» ، آشيا ابتسم بتردد «آسف اظنني تعبت كثيرا»

روى «لقد اعتنيت بالتوام و تكبدت عناء البحث عنهما لدى خذ راحتك»

ابتسم آشيا له «شكرا لك روى سان» ، رمش روى قليلا «ياباني او اوتاكو؟»

ضحك هيرو «انه ياباني الاصل!» ، روى «اوه... رائع»

قدمت فيكتوريا «اوه؟ استيقظت النائم اللطيف؟» ، آشيا «اوه سيدتي! اسف حقا إن سببت لك اي متاعب بمنزلك!»

ضحكت فيكتوريا بخفة «لا تقلق ايها الصغير ، البيت بيتك» ، ابتسم آشيا «شكرا لك!»

هارو «بالمناسبة نحن لم نذهب الى المدرسة اليوم» ، آشيا بعيون لامعة «لن نذهب حقا؟! رائع!!»

هيرو «انت الاكثر سعادة بهذا~» ، فيكتوريا ردت «لكن عليكم الدراسة بالبيت»

التفت اليها هيرو «هيه!؟ لماذا جدتي!؟» ، ابتسمت فيكتوريا «لتعويض اليوم بالطبع ، قبل ذلك هيا لتناول الافطار~»

توجهت فيكتوريا للمطبخ لتحضير الافطار لهما ، تنهد هارو «الدراسة سواء في المدرسة او البيت سيئة»

آشيا «على الاقل يمكنك الاستلقاء و انت تدرس بالبيت...»

بعد ان تناول الثلاثة افطارهم ، نظفوا الصالة كي يحضروا طاولة متوسطة الحجم ليدرسوا عليها...

التفت هارو الى آشيا و سأله «هل تعلم جدتك انك هنا؟» ، اومئ آشيا و هو يجلس «نعم اتصلت بها قبل قليل لاعلامها ، لم تكن قلقة على كل حال~»

ابتسم هيرو «اذا لنبدا بالرياضيات» ، آشيا «اختصاصي!»

تنهد هارو «كوابيسي...» ، ضحك الاثنين على خيبة امل هارو فهو لا يحب الرياضيات لكن يتعامل معها...

"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن