بدأ كل شيء برسالة وصلت لحساب التوأمين على التيك توك...
Unknown: Please help me...
تجاهل أخضر العينين؛ هارو، الرسالة بالبداية لكن الفضول إنتابه لمعرفة ما قصة هذا الذي يريد المساعدة...
Unknown: My twin hates me...
بعد هذه الرسالة، كلا من التوأمين لم يتجاهلاها وتوصلا مع صاحب الرسالة لمعرفة المزيد...
في حديقة عامة، يوجد مقهى صغير ولطيف ذو طابع جميل، رائحة القهوة منه شهية تجذب الزوار وحلوياته لذيذة للغاية...
وقف هيرو بثبات أمامه وبيده هاتفه «هنا اتفقنا على اللقاء صحيح؟»
اومئ هارو وقد كان يمسك بيد هيرو كالمعتاد «صحيح...»
كان التوأمان قد اتفقا مع صاحب الحساب على اللقاء والحديث بعد أن علما أنه من بطرسبرغ أيضا...
كان هيرو يرتدي سروال جينز وقميصا أبيض عليه شعار فيلق الاستطلاع من هجوم العمالقة بينما هارو يرتدي سروال جينز أيضا لكن قميصا أسودا عليه نفس الشعار...
فحص هيرو المكان بعينيه، سينتظران فقط صاحب الحساب ليظهر فهما لم يروا صورة له أو يخبرهم عن شكله حتى.
«آ-آنوو...»
صوت رقيق جذب انتباههما؛ كان لفتاة بقامة 160، ذات شعر أزرق حريري جميل وغرتها تغطي جبينها وعيناها ذات لون سيان جميلة تشبه عينا هيرو قليلا...
«اوه... أنتِ من طلب مساعدتنا؟؟» ابتسم هيرو لها...
«هـ-هذا صحيح!! لم أتوقع أن تردا علي أو تـ-تقبلا بمساعدتي... أنا سعيدة...» ابتسمت الفتاة وقد توردت وجنتاها...
كانت ترتدي فستانا أبيضا جميلا وفوقه معطف صيفي خفيف جينز وقد ربطت شعرها الطويل...
«هل نجلس؟» سأل هارو مشيرا للمقهى...
وافق الإثنان وجلسوا بذلك المقهى وقد طلبوا بعض المشروبات والحلوى...
ابتسمت ذات عيني السيان بسعادة «شكرا لحضوركما اليوم! هارو، هيرو!»
بادلها هيرو الابتسامة ووضع يده على صدره «لا داعي للشكر أو الرسمية! في الحقيقة ني ني هو من وافق على مساعدتك!»
نظرت الفتاة إلى هارو وكادت تبكي حقا.. لأن مشكلتها تأرقها «شـ-شكرا لك حقا هارو!»
أغمض هارو عينيه «على الرحب...»
ضمت زرقاء الشعر يديها لصدرها واستهلت الحديث «سأعرفكما على نفسي! أدعى غلوشيا لاري! أبلغ 14 سنة وأنا من موسكو، انتقلت هنا قبل شهر فقط»
أنت تقرأ
"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"
Teen Fictionحياة مدرسة الاعدادية تمر على التوأم اساجيري هارو و هيرو اللذان يبلغان 13 ربيعا... مواقف لطيفة و اخرى درامية و مضحكة تدور بين هاذين الاخوين اللذان لم يتركا يد بعضهما منذ نشأتهما... + الجزء الثاني ؛ شخصيات جديدة! احداث جديدة! مرحلة أخرى من حياة التو...