الثاني ♡♡ مستهتر 2 ♡♡ صابرين شعبان

2K 92 30
                                    

الفصل الثاني



كانت جالسة على مائدة الفطور تتناوله بصمت و لم تلقي بالا لنيار الجالس معهم لتعلم أنه لم يرحل لمنزله ليلة أمس و ظل مع والدها . قال قبل أن تنهض من على المائدة تستعد للذهاب للعمل " لتعلم موعد الجولة و تخبرني بقائمة الفنادق التي ستكون تحت تصرفنا اليوم تكون لدي هذه القائمة قبل مغادرتي العمل "


وجهت حديثها لنيار و أمسكت بحقيبتها تنحني تقبل رأس والدها قائلة " أراك في المساء أبي "


خرجت من المنزل فقال نيار بحنق " العمل معها سيكون كمن يخوض حربا "


" ستهدأ و تعود كما كانت فور أن يختفي أي شيء يخص آزاد من أمام وجهها "


" أعترف أن الموقف الذي تعرضت له معه سيء و لكن ألا تظن أنها غاضبة كونها تبالي بحديثه اقصد أن أي فتاة ستغضب عندما ينعتها بعديمة الجاذبية و لكن لن يظل غضبها إذا لم يكن الشخص الذي فعل ذات أهمية لديها "


" جلنار لا تفكر بهذه الأمور أنها جادة بشكل متصلب و لكن ردا على حديثك لو كانت تهتم فسيكون رد فعلها مخالف ستسعى للتغير و إثبات العكس "


قال نيار بشك " أو تثبت على موقفها و تزداد سوءا "


صمت عصمت " هذا الوغد لولا أنه اعتذر مني لسوء الفهم لأبرحته ضربا على حديثه "


ابتسم نيار بسخرية " يا له من أحمق هل يظن أنها ستصدق أنه كان يقصد دعاية الفنادق خاصته "


" لا يهم أنا سعيد بكونها ما زالت تعامله بغضب و لم تسامحه فهو لا يستحق "


" و لكن لم لا تعترف عمي أن جلنار حقاً واجهة سيئة للشركة بمظهرها الصبياني رغم براعتها بإدارة الأمور "


تنهد عصمت بحزن " ربما هذا يعود كونها شبت دون أم توجهها لكيفية التصرف كأنثى "


صمت نيار مفكرا أن بيرين رغم أنها كانت مثلها و لكن حين أتيح لها التغير كانت أنثى بمعنى الكلمة. كيف هى يا ترى هل ارتبطت بأحد أخر. هل ستتزوج . ربما تعرفت على رجل صالح أو جعلها جدها تتزوج أحد ابناء معارفه . " لا أظن ذلك و لكني أظن أنها تفعل ذلك لتحمي نفسها تعلم الحريات هنا و العالم المفتوح ربما تفعل ذلك لتضع حولها خطوط حمراء بعدم الاقتراب "


" لو كان هذا فهى تجدي نفعا معها فهى بالفعل لا تفكر بالزواج أو تقدم أحد لطلبها "


" لأنها لا تسمح بذلك "


" كم أود لو كنت عدت لمصر معها لنشأت بين العائلة و تعرفت على شاب صالح ربما أصبح لها عائلة الأن "


" ما زالت صغيرة عمي أعطيها بعض الوقت سيأتي من يحرك مشاعرها أو يملك قلبها ليس هناك أحد محصن ضد المشاعر "

مستهتر 1+ 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن