-9-

173 6 4
                                    

تقلب ماكس بسريره وهو يشعر بنفسه يضيق. كلمات جورج الأخيرة قبل موته تتردد بعقله.

"أنت لا تعرف ليليث... لم ترها. لقد ربيتها لتكون وحش بلا مشاعر. لقد قتلت الاف الرّجال بعمر الخامسة فقط. سوف تقتلك ماكس، ستشرب دمائك كما فعلت بكل رجل قبلك"

إستيقظ بإنزعاج ناظراً بالغرفة حوله حتى إستقرت عينيه عند جسدها الهزيل في نفس مكان مبارحة. لعن بصوتٍ عالي ليمرر يده بخصلات شعره بغضب بينما إستقام متجهاً لها. لم تستعيد وعيها إلى الآن، نظر للكدمات في جسدها، كانت أغلبها قد إختفت لكن تلك المؤلمة مازالت هناك. تنهد بغضب متذكراً حلمه الذي كان جورج يحذره من ليليث مراراً وتكراراً. ضحك بسخرية لأنه كان خائفاً لوهلة، هو أكبر الشّياطين يخاف من ليليث؟ ليليث التي هي الآن أسفله بجسد منكسر. حدق بها قليلاً ليفكر بكيف ستقتله، إن لم تكن ليليث قادرتاً على قتله جسدياً إذاً كيف ستفعل ذلك؟

"ستقتلك" تردد صدى همس جورج بعقله ليهز رأسه بإنزعاج. ركلها بقدمه بخفة لتشهق ناظرتاً له بخوف تحول بعدها لكره. كان منظرها مثيراً للشفقة، لم تكن تشبه أبداً ليلي التي قضى وقته معها. شعرها الفحمي كان مبعثراً فوق وجهها، شفتيها الحمراوتان الآن كالصّحراء لارطوبة فيهما. نظرت له بغضب لتحرك جسدها إلا أنها صرخت بألم شديد وهي تحس بعظامها المتكسرة.

إبتسم بسخرية لينحني لمستواها "ماذا؟ هل تعلمتي درسكِ مبارحة؟" لم ترد فقط كانت تحدق بالغرفة فقط وعينيها تبحث عن أي شيء تستطيع ضربه به. "لاتبحثي ليلي، على كل حال سنترك هذه الغرفة. سنذهب للقصر الجديد" قال بهدوء مشيحاً بنظره عنها ليقف مجدداً مرتدياً ملابسه.

ليليث بسخرية:"لن أتي معك، عليك قتلي" نظر لها بقلة صبر ليعود لما يفعله. وضع سيفه حول خاصرته متجاهلاً لها تماماً. تنهدت هي بألم لتقف أخيراً على قدميها كاتمتاً الألم الفظيع الذي شعرت به. "أريد دماء لعينة" قالت أخيراً لينظر لها بإستغراب. "ظننت أن جورج جعلكِ تشربين من دمائه، لكن يبدو أنك مهما فعلتي ستبقين مجرد قروية صغيرة" تنهدت بهدوء لتنظر له بكره. "على الأقل دمائي ليست قذرة" تجاهل تعليقها ليقف أمام المرآة ناظراً بإنعكاسه بهدوء ويضع التاج فوق رأسه بنصر.

نظر خلفه بالمرآة ليرى ليليث التي جلست عند الطاولة وزجاجة الخمر بيديها. كانت تشرب بعدم مبالاة ناظرتاً من الشّباك أمامها للقصر الذي إحترق ولم يعد منه إلا الرماد. "أتعرف، أنا لستُ غاضبتاً منك لقتله بقدر ما أني غاضبة من سلطتك" قالت ببرود لتتظر لماكس الذي إبتسم بسخرية، نظرها تحول بعدها للذهب الذي لمع بعينيها فوق رأسه. "مايزعجني هو أخذك لممتلكاتي. لقد قاتلت من أجل ذلك التاج، هذا العرش. لقد قتلت أصدقائي وأعدائي من أجله وصدقني سأقتلك من أجله أيضاً"

إبتسم ماكس بسخرية ليمشي بهدوء حتى أصبح أمامها. وضعت أناملها على التاج ممرتاً إياها على مداره من ثم حملت وزنه الثقيل بهدوء لتضعه فوق رأسها. إتسعت إبتسامته أكثر ناظراً لها ليضع يده على رقبتها ساحباً لها حتى أصبحت شفتيها على شفتيه. قبلها بقوة ممزقاً شفتيها بينما لم تعترض هي، فقط أغمضت عينيها بسلام. إبتعد عنها لتنظر له بسخرية.

𝕨𝕖 𝕨𝕖𝕣𝕖 𝕕𝕖𝕞𝕠𝕟𝕤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن