الفصل 1-شينغ جيوان
هذا الشتاء بارد بشكل استثنائي ، ويبدو أنه مظلم بشكل استثنائي في الليل.
لم يكن هناك ضوء في الغرفة ، وتم تشغيل الهاتف فجأة. بدا شينغ جيوان جانبيا ، وأشرق الضوء البارد على وجه الفتاة. كانت بشرتها شفافة تقريبا.
[الأخ الأكبر: تم تحويل الأموال لك. ]
في جملة غير مبالية للغاية ، تراجعت شينغ جيوان ولا يبدو أنها تتفاعل.
جلست وتحولت على ضوء, ربما لأنها كانت في الظلام لفترة طويلة جدا. عندما كان الضوء مضاء ، أغلقت عينيها لفترة من الوقت ثم خففت قليلا.
اليوم هو عيد ميلادها ال21, وعلى الرغم من أن لا أحد هنا للاحتفال لها, وقالت انها لا تزال لا يمكن أن تعامل نفسها بشكل سيء.
أخذ كعكة صغيرة من الثلاجة ، وضع شينغ جيوان شمعة في ، مضاءة ، وجعل بهدوء الرغبة.
بعد تناول اثنين من لدغات ، وقالت انها وضعت على معطفها وخرج من الباب.
إنه فصل الشتاء ، والطقس في الخارج بارد جدا.
في الماضي ، لم يكن شينغ جيوان خائفا من البرد. ومع ذلك ، منذ وقوع حادث من قبل ، كانت خائفة جدا من البرد.
يأتي الناس ويخرجون ، والليل لطيف ، والسنة الجديدة على وشك أن تكون ، ويجب أن تكون حية.
شينغ جيوان الفكر.
كانت قد جاءت للتو للعيش في هذا المجتمع ولم تكن على دراية بالمحيط. كانت الغرفة مهجورة للغاية ، ولم تستطع إلا أن تريد الخروج لمشاهدة الألعاب النارية في العالم.
كان الشعر الطويل فوضويا بسبب الرياح ، وكان لون الشفاه أبيض قليلا. وضع شينغ جيوان يده في جيب سترة أسفل الخارج. على الرغم من أنه كان يرتدي الكثير ، إلا أنه لا يزال يبدو نحيفا.
كان لا يزال باردا ، واعتقدت أنها ستكون قادرة على الدفء عن طريق لف نفسها بإحكام. من يدري ، بعد الخروج ، لا يزال يرتجف ببرود.
شينغ جيوان لم يرغب في العودة أيضا.
نظرت إلى الإثارة في الخارج ببعض الحسد ، جلبت الرياح الباردة المفاجئة الثلج على وجهها ، وتمكن شينغ جيوان من منعه ، وأعرب عن أسفه لعدم ارتداء قناع.
لكنني لا أريد العودة والحصول عليه.
واصلت السير إلى الأمام ، وكان هناك مطعم وعاء ساخن ليس بعيدا ، وأرادت الذهاب إلى هناك لتناول وجبة.
سارت الامور بشكل جيد مع وعاء ساخن في مثل هذا اليوم البارد.
بينما كانت تسير ببطء ، لم تستطع المساعدة في التفكير فيما حدث في السنوات القليلة الماضية.
أنت تقرأ
الانسة الشابة الحقيقية هى الزعيم المدلل
Fantasyالأميرة الصغيرة لعائلة هوه ، واحدة من أغنى العائلات ، تم تبديلها عن طريق الخطأ منذ تسعة عشر عاما! الوريثة المزيفة متعلمة جيدا, موهوبه, وخارفيه , في حين أن الوريثة الحقيقية هي فتاة لا يمكن السيطرة عليها تحب القتال, لديها شخصية غريبة, وتركت المدرسة ف...