الفصل 411-وقت متأخر من الليل
على الرغم من أنه من الأفضل أن نقول أكثر من أقل ، ولكن سماع الصوت ، لم يستطع شينغ جيوان إقناع نفسه بالدخول إلى السيارة والمغادرة مباشرة.
على الرغم من وجود أضواء الشوارع هنا ، إلا أنه لا يمكن القول إنها مشرقة ، وكلما ذهبت إلى الداخل ، كلما كان الظلام أكثر قتامة.
المكان الذي يبدو فيه أن أصوات الضيق عبارة عن زقاق ، كان الزقاق أسود اللون ، وكان مكانا لا تستطيع فيه أضواء الشوارع الوصول إليه.
مشى أكثر شينغ جيوان في الداخل ، وأكثر وضوحا صوت سمع.
مشيت ببطء ، تخبطت في جيبها ، ووضعت قناعا على نفسها.
كان هناك ركن في نهاية الزقاق. كلما اقترب شينغ جيوان ، أصبح الصوت أكثر وضوحا. كان من شبه المؤكد أن هناك أشخاصا قاب قوسين أو أدنى.
ومع ذلك ، يبدو أنه ليس فقط الشخص الذي يطلب المساعدة.
توقفت ، وفجأة كان هناك صوت هناك.
"لقد قللت من شأنك. لم أكن أتوقع أن لا يزال لديك هذه القوة?"
وكان الرجل الذي كان يتحدث ، وبدا الحلقة ، ويبدو أن المرضى قليلا.
شينغ جيوان هو مألوف جدا مع هذا الصوت. لقد سمعت هذا الصوت يقول لها كلمات تهديدية عدة مرات.
إنه (وو لين).
لم تتوقع شينغ جيوان أنه في هذا الوقت ، يمكنها اكتشاف مثل هذه الأشياء.
والاستماع إلى ما قاله وو لين ، ربما يمكن تحديد هوية المرأة التي تطلب المساعدة.
كان كائن الغش له.
ماذا يجب أن أقول?
يبدو أن كل شيء سار بسلاسة كبيرة!
قبل ذلك ، سارت أمور هوه تشولان بسلاسة.
حتى الآن ، على الرغم من أن شؤون وو لين لا يمكن أن تجعله يموت ، فإن جريمة الاختطاف depends تعتمد أيضا على المحامي!
لم تكن شينغ جيوان في عجلة من أمرها ، فقد انحنت على الحائط وذراعيها حول صدرها ، واستمعت إلى المحادثة بين الاثنين.
كان يجب إغلاق فم المرأة بشريط لاصق من قبل ، ولم يكن هناك سوى صوت أمي.
في الظلام ، كان صوت الشريط الممزق واضحا بشكل خاص ، وسمع شينغ جيوان صوت المرأة المؤلم.
"أنا لم يخونك, هل حقا, لم يكن لك,لا أنت don لا كنت لا تحب لها إما?"
"لقد دفعتها إلى الطابق السفلي ، لقد أشرت إلي."
عندما سمع شينغ جيوان هذا ، أخرج هاتفه المحمول وقام بتشغيل وظيفة التسجيل.
ما هي الأشياء الرائعة التي يبدو أنها مسجلة!
أنت تقرأ
الانسة الشابة الحقيقية هى الزعيم المدلل
Fantasyالأميرة الصغيرة لعائلة هوه ، واحدة من أغنى العائلات ، تم تبديلها عن طريق الخطأ منذ تسعة عشر عاما! الوريثة المزيفة متعلمة جيدا, موهوبه, وخارفيه , في حين أن الوريثة الحقيقية هي فتاة لا يمكن السيطرة عليها تحب القتال, لديها شخصية غريبة, وتركت المدرسة ف...