الفصل 691-إرسال هدية
جاء الأب والأم لو بعد فترة ، وكان الوقت ضيقا ، واختار الاثنان عمدا هدية لشينغ جيو آن.
لدى شينغ جيوان العديد من الأوضاع ، وموارده المالية لا تقل عن موارد عائلة لو. على الرغم من أن عائلة لو هي أيضا عائلة معروفة ، إلا أنها لا تزال أدنى قليلا من عائلة جين.
إنهم لا يعرفون ماذا يعطون لشينغ جيو آن. شينغ جيوان مصمم بنفسه ، والمجوهرات التي صممها لو مو تم شراؤها من قبل شخص ما من قبل.
لكن لا تدع الناس ينتظرون كثيرا. يمكنك حزم مظروف أحمر عندما تلتقي لأول مرة ، ولكن من الغريب بعض الشيء إعطاء هذا الظرف فقط.
أخيرا ، أعد الأب لو مليون بطاقة كمغلف أحمر للاجتماع الأول ، وأخرجت الأم لو سوارا جميلا من اليشم من مجموعة مجوهراتها واستعدت لتقديم شينغ جيوآن كهدية للاجتماع الأول.
طرقت اثنين على الباب ودفعت في.
وقف كل من لو تشيتشن وشينغ جيوان.
"مرحبا ، العم والعمة."
"الآباء."
تجاهلت الأم لو ابنها واستقبلت شينغ جيوان بابتسامة.
لم يهتم لو تشيتشن ، وأومأ برأسه مع الأب لو وجلس.
أحضر الناس القائمة ، وطلب الجميع من شينغ جيو أن يأمر. لم يرفض شينغ جيوان ، وأمر ببعض الأطباق وسلمها إلى الأم لو.
طلبت الأم لو طبقين آخرين قبل التوقف.
إنهم يجلسون هنا ويتحدثون أثناء انتظار الأطباق.
في معظم الأوقات ، قالت الأم لو إنها تحب هذه الفتاة الصغيرة كثيرا ، لذلك أرادت أن تعمل بجد لمساعدة لو تشيتشن.
آمل أن تكون شينغ جيوان زوجة ابنها.
عندما سمع لو تشيتشن والدة لو تتحدث عن بعض الإحراج في طفولته ، ابتسم شينغ جيوان بسعادة بالغة ، ولم يعرف ما إذا كان يجب أن يكون عاجزا عن الكلام أو سعيدا.
على الأقل هذه الأشياء يمكن أن تجعل الفتاة الصغيرة سعيدة, أليس كذلك?
أراد الأب لو أيضا الدردشة مع زوجة ابنه المستقبلية ، لكنه كان متوترا بعض الشيء ، وعادة ما يكون جادا بعض الشيء ، وعندما كان وجهه بلا تعابير ، كان هناك بعض الجلالة التي لن يجرؤ الناس العاديون على الاقتراب منها.
لكن شينغ جيو آن ليس شخصا عاديا.
توترها موجود فقط لفترة من الوقت.
قال الأب لو أحيانا بضع كلمات ، وكانت ترد بابتسامة.
تتعلم الكثير ، معظمها ممتاز ، ويمكنها التحدث جيدا في العديد من الموضوعات.
أنت تقرأ
الانسة الشابة الحقيقية هى الزعيم المدلل
Fantasyالأميرة الصغيرة لعائلة هوه ، واحدة من أغنى العائلات ، تم تبديلها عن طريق الخطأ منذ تسعة عشر عاما! الوريثة المزيفة متعلمة جيدا, موهوبه, وخارفيه , في حين أن الوريثة الحقيقية هي فتاة لا يمكن السيطرة عليها تحب القتال, لديها شخصية غريبة, وتركت المدرسة ف...