571-580

107 4 0
                                    


الفصل 571-فكرة جوهاو

"ولكن بعد ذلك لا توجد وسيلة للمشي."

لم يرغب لو تشيتشن في المشي معها ، لقد أراد فقط اللعب مع الفتاة الصغيرة لفترة من الوقت.

يمكنك المشي أم لا ، فقط تريد الاقتراب منها لفترة من الوقت.

الاستماع إلى شينغ جيوآن مع بعض الشكاوى الصغيرة ، تنهد بخفة ووضع اليد التي كان يمسك بها في جيبه. شد شينغ جيوان يده في قبضة صغيرة للسماح له بتدفئة نفسه.

من ناحية أخرى لم يتم تسخينها من قبل لو تشيتشن ، وكان الجو لا يزال باردا في جيبها الخاص. يبدو أن اليدين ، إحداهما ساخنة والأخرى باردة ، هما طرفان متطرفان ، لكن شينغ جيوان شعر براحة شديدة.

أدارت رأسها لتنظر إلى لو تشيتشن ، لاحظ لو تشيتشن ، ونظرت إليها ورأسها مقلوب ، ونظر الاثنان إلى بعضهما البعض وابتسما.

خرج بعض الطلاب سرا بعد تناول الطعام ورأوا شخصين يمسكان أيديهما ويمشيان في المكان الذي يتدربان فيه عادة. كانوا قريبين من بعضهم البعض ، ويبدو أنهم قريبون جدا.

"اللعنة، لقد تم ذلك حقا من قبل لو تشيتشن!"

"مهلا مهلا ، لو تشيتشن وقح حقا ، لقد جاء إلى هنا لرش طعام الكلاب لنا!"

"هذا هو ، لقد كنت مع مدربنا شينغ قبل فترة طويلة بعد أن تابعت ذلك. انها مزعجة جدا!"

استمع جوهاو إليهم بتعبير عاجز.

فكر في نفسه, يجب ألا تعرف عائلة هوه عن هذا, حق?

ولكن يبدو من غير المجدي معرفة ذلك!

بعد كل شيء ، لم يقبل شينغ جيوان عائلة هوه.

كصديق جيد لهو جينتشي ، وقال انه قلق أيضا عن صديقه لفترة من الوقت. تريد عائلة هوه حقا أن تكون لطيفة مع شينغ جيو آن وتحبها حقا.

لكن مستحيل. الناس لا يحبونهم ولا يحتاجون إلى مصلحتهم.

لم يستطع المقاطعة بشأن هذه الأشياء المتعلقة بعائلة هوو. تحدث من حين لآخر مع هو جينتشي وتحدث عن شينغ جيوآن ، ولكن قبل أن يتعرض شينغ جيوآن لحادث ، نادرا ما تحدث إلى هوو جينتشي عن شينغ جيوآن.

بعد أن تحول عقله ببطء إلى شينغ جيوآن ، كان يفكر أيضا من منظور شينغ جيوآن.

كانت عائلة هو بريئة بالفعل. احتجزوا الطفل الخطأ في ذلك الوقت ، مما تسبب في الأميرة الصغيرة التي كانوا يتوقعونها لفترة طويلة لتصبح طفلا لشخص آخر. استغرق الأمر أكثر من عقد من الزمان للعثور على مكان وجود ابنتها البيولوجية ، لكن الطرف الآخر لم يكن مستعدا للاعتراف بوجودها.

الانسة الشابة  الحقيقية هى الزعيم المدللحيث تعيش القصص. اكتشف الآن