391-400

151 9 0
                                    


الفصل 391-يمكنك ترك الكلمة...

لم يهتم شياو زيكي بمدى الرعب الذي جلبه إلى الوكيل الذي كان يقود سيارته أمامه ، واستمر في البكاء على جي شو ، قائلا إنه كان بائسا للغاية.

ابنة في القانون الذي اشتعلت أخيرا, لديه شخص آخر أحب في الأيام القليلة الماضية...

لم تمر فترة حبهم العاطفية بعد, وكذلك سيتم طرح شياو زيك في القصر البارد?

رد جي شو على كلمات شينغ جيوان بصداع رهيب.

"شياو زيكي ، إذا لم تعد هادئا ، فسيتم إلغاء الموعد الليلة."

كان شياو زيكي هادئا في الحال, ونظرت فقط إلى جي شو بعيون لطيفة.

جي شو تجاهله أيضا.

بعد مطاردة شياو زيكي لفترة من الوقت ، اكتشفت ذلك. على الرغم من أن الرجل الوسيم وسيم ، إلا أنه يعاني من بعض مشاكل الدماغ.

أليس من قبيل الصدفة ، وقالت انها نوع من يحب هذا الرجل وسيم مع مشكلة الدماغ قليلا.

انها مجرد أنها انتقلت فجأة من كونها في منتصف اللسان لكونها غنج. على الرغم من أنها يمكن أن تقبل ذلك ، وقالت انها تريد دائما أن يعطيه بعض الأدوية.

تم تعيين هذا الشخص حتى الانهيار ، وهذا هو قليلا من الجلد لا يمكن العثور عليه!

أعتقد في ذلك الوقت, شياو زيك, الإمبراطور فيلم شياو, كان إله الذكور عالية الباردة المعروفة, الذين لم يشاركوا في المشاهد العاطفية في التصوير.

من كان يظن ذلك التعارف في الحب هو مثل هذا النمط من الرسم!

ومع ذلك ، يبدو محبب جدا.

جي شو تقلص وجهه ، شياو زيك تراجعت عينيه مرتين للنظر في وجهها.

جي شو:"""

"فقط اترك كلمة" بيع لطيف " ، إنها حقا لا تناسبك."

شياو زيك: "sad أنا حزين."

"من الصعب أن تمر."كان جي شو باردا على الفور.

"ثم أنا لست حزينا بعد الآن ، يمكنك التحدث معي."قال شياو زيكي على عجل.

"ماذا تريد أن تقول?"

"دعنا نتحدث عن من تحدثت معه الآن."

جي شو:"""

"أنت تواصل النضال."

"لا أريد أن أكون حزينا."شياو زيك طنين.

انها ليست أن جي شو حقا لا أريد أن أقول له أنه لم يكن شيئا سيئا في الاتصال شينغ جيوان, ولكن ظهور شياو زيكي جعلها قليلا إغاظة.

الانسة الشابة  الحقيقية هى الزعيم المدللحيث تعيش القصص. اكتشف الآن