671-680

56 3 0
                                    


الفصل 671-اشتقت لك

في الواقع ، فكرت سو ييزي أيضا في الاتحاد مع تشي لي. كان مجرد حق لشخصين ليكون الأخ الأصغر الذي هو الأكثر شعبية من قبل الشقيقة الصغرى, والأخ الأصغر الوحيد.

لكن تشى لى يعامل الآخرين بنفس اللامبالاة.

يبدو أنه جيد فقط لشينغ جيوآن ، ويريد فقط أن يكون جيدا لشينغ جيوآن.

الآخرون بخير في الواقع ، وهو لا يحبه تشي لي ، الأخ الصغير الذي تحبه الأخت الصغيرة.

كان يعتقد أن تشى لى يجب أن يكون غيورا جدا.

كان بالفعل سيأخذ زمام المبادرة لإظهار الخير ، لكن تشي لي لم يعطه أي وجه.

لم يعد السيد الشاب العنيد دائما سعيدا.

إذا كنت على حق ، عليك أن تكون على حق ، على أي حال ، وأنت تسير أن يكون على حق.

لقد تجاهل ببساطة تشى لى.

لم يهتم تشي لي به على الإطلاق ، أفكاره ، أي نوع من الأفكار ، بطبيعة الحال لا علاقة له به.

في الواقع ، أراد شينغ جيو آن تكوين صداقات مع شخصين.

سو ييز يحب اللعب وصاخبة ، هو مزاجه مشمس جدا والبهجة ، على الرغم من أن في بعض الأحيان قليلا المتعمد ، وقال انه هو أيضا شاب جيد جدا ، لن يكون من غير المعقول ، لن تفعل أشياء للتنمر ، وتظهر الولاء والنزاهة والأصدقاء من حوله هم أيضا الشباب بسيط جدا.

عانى تشي لي من الطفولة ، وبالطبع لا يمكن أن يكون له نفس شخصية سو ييزي.

إنه دائما حذر وحذر في كل مكان ، ولا يجرؤ على أن يكون متغطرسا ، وليس ذا إرادة ذاتية ، وقد عاش العديد من تقلبات الحياة كشخص بالغ.

تشى لى طفل ذكي جدا ، وجيد جدا ، إنه نوع ذكي جدا من الهالة.

مثل شينغ جيوان ، لديه قدرة لا تنسى تقريبا ، ويمكنه تذكر معظم الأشياء عندما كان صغيرا جدا.

لذلك ، يمكنه دائما تذكر تلك الماضي المأساوي.

لم يستطع شينغ جيوان البقاء معه إلى الأبد. بعد عدة سنوات ، لم يضحك تشي لي ويقاتل مثل أقرانه ، ولم يكن هناك أصدقاء من حوله.

في الواقع ، بعد رؤية شيه كيو ، شعر شينغ جيوان بقوة لي تشي.

الذي لم تشهد معاناة منذ الطفولة?

طفولة تشي لي ستكون مؤسفة أكثر من شيه كيو.

لقد كان في تلك المنظمة لفترة أطول من شيه كيو.

لكن تشي لي خرج ببطء.

كان شينغ جيوان يأمل أن يكون أكثر سعادة.

سو ييزي هو حقا مرشح جيد.

عمر الاثنين هو ما يقرب من بضع سنوات من العمر. نشأ سو ييز في عائلة دافئة ، ويمكن لحياته الإيجابية أيضا أن تجلب السعادة للناس...

الانسة الشابة  الحقيقية هى الزعيم المدللحيث تعيش القصص. اكتشف الآن