601-610

63 5 0
                                    


الفصل 601-مأدبة

في هذه الحالة ، لن يكون لو تشيتشن ، الذي أصبح للتو مدربهم ، مرتاحا بالتأكيد!

بعد فترة ، توقف شينغ جيوان ، وذهب لو تشيتشن على عجل لمساعدتها.

شعر شينغ جيوان أنه قد يعتبر نفسه أميرة صغيرة حساسة!

لكنها ليست كذلك!

ولكن هناك لو تشيتشن في حلمه ، وخاصة مثل أميرة صغيرة ، أو أميرة صغيرة شديدة الحساسية ، تبكي وتظلم!

بالتفكير في هذا ، ابتسم شينغ جيوان في قلبه.

نظرت لو تشيتشن إلى شينغ جيوان بقلق وسألها كيف كان الجرح.

كانت عقلية شينغ جيوان على وشك الانهيار.

لقد مرت منذ فترة طويلة بالإصابة ، والآن لم تعد تشعر بعد الآن ، ولم تبذل الكثير من الجهد ، ما الذي يمكن فعله! تشعر بالغضب الشديد عندما تفكر في هذا بسبب الإصابة التي على وشك أن تنمو الفطر!

رؤية نظرة صديقها العصبية, تنهد شينغ جيو آن بلا حول ولا قوة, "لقد كنا معا لفترة طويلة, هل تعتقد أن مثل هذه الإصابة يمكن أن تكون سيئة?"

كانت لو تشيتشن أيضا متوترة للغاية بسبب شينغ جيو آن ، ناهيك عن لياقتها البدنية غير العادية ، وتجلط الدم البطيء ، وتصدع الجرح بسهولة ، لذلك كان لا يزال عليها إيلاء المزيد من الاهتمام.

على الرغم من أن قوة شينغ جيو آن ليست كبيرة ، إلا أنه يمكن ملاحظة أن دفاع لو تشيتشن قوي جدا.

بعد كل شيء ، مهارتها مؤكدة ، أي أنها لم تبذل الكثير من الجهد ، وبالطبع كان الأمر نفسه ينطبق على لو تشيتشن ، الذي تجنب فقط.

ربت شينغ جيوان على صديقها على كتفه وأعطته نظرة لطيفة.

أخيرا ، كان لديه مسابقة عادلة وصادقة مع صديقه ، ومد قبضته قليلا ، شينغ جيو الآن راض جدا.

"صديقها رائع!"أشاد شينغ جيوان له مع ممتاز.

ابتسم لو تشيتشن، على وشك قول شيء ما ، تحدث شينغ جيوان على الفور.

"ثم ، والامر متروك لكم لتوجيه لهم لحماية أنفسهم."

"صديقها ، هيا!"

نظر لو تشيتشن إلى شينغ جيوآن وهو يلف شفتيه ويبتسم لها ، وكان مظهره فظيعا. ابتسم بلا حول ولا قوة ، وأراد أن يمسك الفتاة الصغيرة بين ذراعيه ويقبلها ، لكن كان هناك الكثير من الناس هنا ، بالتأكيد لن ترغب الفتاة الصغيرة في ذلك ، لذلك كان بإمكانه فقط كبح أفكاره.

العيون مملة قليلا.

تقاعد شينغ جيوان وتخلى عن ملعب التدريب لصديقه ومجموعة من الطلاب.

الانسة الشابة  الحقيقية هى الزعيم المدللحيث تعيش القصص. اكتشف الآن