341-350

139 13 0
                                    


الفصل 341-العلاقة الحقيقية ب...

مع هوه تشولان ، لم يكن لدى مو تشينغ الوقت للتفكير في الأمر في الوقت الحالي. على أي حال ، رتب لشخص ما ولن يسمح لهو تشولان بالهروب.

على الطريق ، قاد لو مينغشي السيارة وكان أوو تشى يجلس في موقف مساعد الطيار.

جلس مو تشينغ وشينغ جيوان في المقعد الخلفي ، وترك شينغ جيوان تغفو على كتفه.

إنه مثل أب لطيف للغاية ، ولكن في الأوقات الحرجة ، يعطي دائما شينغ جيوان شعورا بالأمان.

لم ينم شينغ جيوان جيدا, ويبدو أنه يعاني من كابوس, مع بعض العرق على جبهته.

لف مو تشينغ معطفه حول شينغ جيوان ، وربت بلطف شينغ جيوان على ظهره ، كما لو كان طنين شيء في فمه.

عندما لم يتمكن شينغ جيوان من النوم عندما كان طفلا ، كان يلف دائما شينغ جيوان في لحاف وهمهمة طفيفة.

كانت الأغاني الشعبية التي تغنيها والدته لمساعدته على النوم عندما كان صغيرا.

في الواقع ، لم يكن مثل هذا لفترة طويلة. كان شينغ جيوان مستقلا منذ فترة طويلة ، ولن يكون هناك مثل هذه الأوقات التي لا يستطيع فيها النوم أو النوم بلا راحة.

في ذلك الوقت ، لم تنم الفتاة الصغيرة جيدا ، لذلك احتاجت إلى شخص ما لإقناعها بالنوم.

مو تشينغ هو النائم الأكثر نجاحا!

نظر إلى وجه شينغ جيوان النائم. كان وجه الفتاة صغيرا جدا ، مع بعض الألوان الباهتة في روعتها ، وكانت رموشها ترتجف قليلا. لم تكن تعرف ما إذا كانت لا تنام جيدا أو تريد الاستيقاظ.

انحنى في أحضان دافئة جدا ، مع صوت مألوف في أذنيها ، والتي يبدو أن لها تأثير معين على النوم ، وسرعان ما سقطت نائما بعمق.

على طول الطريق ، كان هادئا كما هو الحال عندما ذهبوا لالتقاط شينغ جيوان.

ربما كان أكثر هدوءا قليلا. تم كتم صوت هواتف العديد من الأشخاص ، ولم يكن هناك صوت آخر.

...

أرسلت عائلة هوه مرة أخرى جميع أفراد الأسرة إلى مركز الشرطة.

أرادت هوه تشولان الفرار ، ولكن عندما خرجت ، تم إيقافها لفترة من الوقت ، وهرع شخص ما إلى مركز الشرطة لأخذها بعيدا.

انها ليست في وقت متأخر بعد ، لأن هناك المشاهير الذين يعيشون في هذا المجتمع ، وهناك العديد من المصورين في مكان قريب. وسرعان ما أطلق سراح هوه شولان عندما أخذته الشرطة.

الانسة الشابة  الحقيقية هى الزعيم المدللحيث تعيش القصص. اكتشف الآن