381-390

134 10 0
                                    

الفصل 381-المنزل لتناول العشاء

رأى شينغ جيوان يو قوانغ السيد والعم يعودان ووقفا, " هل ستغادر?"

"لا تقلق."أجاب العم ماستر.

فتح السيد فمه ، كما لو كان يريد أن يقول شيئا ، لكنه في النهاية لم يقل ذلك.

نظر شينغ جيوان إلى الطفلين، ثم نظر مرة أخرى ، "أريد نوعا ما العودة."

على الرغم من أن الطفلين لطيفان للغاية ، إلا أنها تشعر أيضا بالتعب قليلا.

خاصة عندما يكون هناك دائما أشخاص يهتمون بهم ، ليس فقط شينغ جيوان غير سعيد ، ولكن مو تشينغ غير سعيد أيضا.

عندما سمع السيد والعم شينغ جيوان يقولان هذا ، أجابوا، " حسنا."

"الأخت الكبرى ، خذني معي."قال سو ييزي بفارغ الصبر.

لقد انتظر فقط أن يرد شينغ جيوان.

سو ييزي ، الذي لم يعجبه هذا النوع من المناسبات ، لن يبقى هنا إذا لم ينتظر شينغ جيو آن!

"أخت الزوج Shu" همست شو شو ، ووصلت إلى يد شينغ جيوان في لاسا.

استقر شينغ جيو أسفل, ولمس رأسه, "انا ذاهب الى المنزل, يمكنك الذهاب تجد أمي وأبي, حسنا?"

بدا الطفل غير راغب في تركها ، لكنه ترك بطاعة يد شينغ جيوان وقال حسنا بصوت منخفض.

أخذ هوه شياو شياو يده، "سآخذه إلى هناك لاحقا."

أومأ شينغ جيوان برأسه ، ووجهه دون وعي في جيبه ، ووجد أنه لم يعد لديه شوكولاتة بعد الآن.

عند رؤية هذا ، أمسك سيد حفنة من الشوكولاته من جيبه وسلمها.

أخذ شينغ جيوان ذلك وأعطاه لطفلين.

"يمكنك من فضلك أكل الشوكولاته?"ضحكت،" لا تأكل كثيرا ، سوف تؤذي أسنانك."

استغرق اثنين منهم أكثر من ذلك في مفاجأة, وردت بصوت منخفض.

جاءوا هنا لأنه لم يكن هناك شيء للقيام به. كما تم الانتهاء من المهام الرئيسية للسيد والعم ، وبسبب هوية شينغ جيوان ، لم يقولوا وداعا.

ومع ذلك ، فإن عائلة هوه التي كانت تراقب هنا اكتشفتها بشكل طبيعي.

يبدو أن شينغ جيوان كان هنا فقط لتقديم هدية ، ويبدو أنه كان قادما فقط مع سيده وعمه.

لم ترغب في التعرف على الأشخاص ، لذلك تحدث معها عدد قليل فقط من الأشخاص طوال العملية برمتها.

بعض الأشخاص الذين أرادوا التفاعل مع شينغ جيوان لم تتح لهم هذه الفرصة حتى غادرت.

بالطبع ، لم تتح لعائلة هوو هذه الفرصة بعد.

الانسة الشابة  الحقيقية هى الزعيم المدللحيث تعيش القصص. اكتشف الآن