الفصل 241-هوية الخاطب
على الرغم من أن هذه شينغ جيوان يمكن إخراجها بسهولة ، إلا أنها شعرت أنه ليس من الصواب السماح لها بقبول الهدية من لي تينغ ، التي ما زالت تلتقي بها الآن.
إذا أصبحوا أفرادا من العائلة يمكنهم الاعتماد على بعضهم البعض كما فعلوا في الحياة السابقة ، فستقبل بالطبع هذه الهدية بسعادة ، لكنها لا تزال لا تعمل.
أصيب لي بخيبة أمل عندما تلقى الأخبار من شينغ جيوان.
إنه يعتقد حقا أن دمية القط هذه مناسبة جدا لشينغ جيوان ، ويعتقد أيضا أنه كان ينبغي إعطاؤها لشينغ جيوان.
لم يرغب شينغ جيوان في قبولها ، ولم يقل الكثير ، لقد تجاوز الحد قليلا.
ومع ذلك ، لا يزال يضع هذا بعيدا. كان لديه حدس أنه في يوم من الأيام سيرسله.
أرسلت عائلة هوه بالفعل والدي هوه تشولان إلى السجن. لم يرتكبوا فقط محاولة القتل والتخلي, ولكن تم العثور على أشياء أخرى فعلوها أيضا. تم معاقبتهم وحكم عليهم بالسجن لمدة 18 عاما. .
خلال هذه الفترة ، لم يأت هوه تشولان أبدا ، كما لو أن هذين الشخصين لم يكونا والديها البيولوجيين.
كان والد هوو ووالدته أكثر خيبة أمل.
هوه تشولان لديه نفس التعليم كما هوه جينيوان وهو جينكيو ، وغالبا ما يتم إرسالها للعيش مع والديها البيولوجيين لفترة من الزمن ، وأنه من المستحيل أن يكون أي حب على الإطلاق.
ولكن الآن هذا الوضع يجعل الناس يتساءلون عما إذا كانت لديها أي نوايا.
بعد الحكم على وانجس ، أرادوا رؤية هوه تشولان ، لكنهم لم ينتظروا قدومها.
عند هذه النقطة ، يمكن اعتبار هذه المسألة قد انتهت.
حيث هوه تشولان هو ، عائلة هوه وجدت فعلا.
ليس ذلك فحسب ، بل اكتشفت أيضا أن هناك أشخاصا آخرين حولها تحت المراقبة.
وأرادت أن تفعل شيئا لشينغ جيوان ، وعرفت عائلة هوه أيضا عن ذلك.
أرادوا السيطرة على هوه تشولان أولا ، لكن لو تشيتشن جاء إلى عائلة هوه خصيصا لهذه المسألة.
خارج ، وقال انه هو دائما سيد التاسع الأسرة لو الباردة والثمينة.
لم يفكر حتى في المدة التي سيبقى فيها في منزل هوو. قال بضع كلمات فقط ، تاركا هوه تشولان خلفه وسيتولى شينغ جيوان الأمر بنفسه.
"لكنها قاتلة بالفعل."قال هوه مو ،" يانيان سيكون خطيرا."
"سأحميها."
"بأي صفة أنت?"قال هوه جينكي ببرود.
ضحك لو تشيتشن, " هوية الخاطب."
أنت تقرأ
الانسة الشابة الحقيقية هى الزعيم المدلل
Fantasyالأميرة الصغيرة لعائلة هوه ، واحدة من أغنى العائلات ، تم تبديلها عن طريق الخطأ منذ تسعة عشر عاما! الوريثة المزيفة متعلمة جيدا, موهوبه, وخارفيه , في حين أن الوريثة الحقيقية هي فتاة لا يمكن السيطرة عليها تحب القتال, لديها شخصية غريبة, وتركت المدرسة ف...