631-640

61 5 0
                                    


الفصل 631 - كل واحد

شينغ جيوان شم بهدوء.

"هل أنت على علم أنه من الخطأ?"

"مع العلم أنه كان من الخطأ, مع العلم أنه كان من الخطأ?"أومأ أو تشي برأسه مرارا وتكرارا.

"أين هو الخطأ?"استمر شينغ جيوآن في السؤال ، وبدا متعجرفا للغاية.

اعتقدت في الأصل أن منجلي أوكي كانت حزينة بسبب وفاتها ، وأرادت أن تكون أفضل لأوكي ، الذي يعرف أنهم لا يحتاجون إليها على الإطلاق!

"لا ينبغي أن يقال أنك غريب وغريب وليس مثل الأخوات الأكبر سنا والأصغر سنا!"أوو تشيفو جعل درب.

"ماذا ايضا?"واصل شينغ جيوان.

"لا ينبغي أن يقال أنك أحمق."

شينغ جيوان شم بهدوء, "من الواضح أنك أحمق قليلا, عليك دائما وضع هذا العنوان على رأسي, بالطبع لست سعيدا, ما رأيك?"

ضحكت أو تشي بعنف في قلبها ، ولا تزال تعتذر بجدية على وجهها ، "نعم ، صحيح ، صحيح ، أنا مخطئ ، جيو آن ذكية وليست أحمق."

"How" كيف غريب يبدو?

ولكن لا استطيع ان اقول ما هو الخطأ.

رفع شينغ جيوان حاجبه، "حسنا ، أنا أسامحك."

"جيوان جيد حقا."عانق أو تشي شينغ جيوآن ولمس رأسها ، معتقدا، إنه جيد جدا ، أحمق صغير!

شم شينغ جيوان بهدوء ، "بالطبع أنا جيد جدا ، إلى جانب ذلك ، لن يجلب لك أحمقي الصغير طعاما لذيذا."

"لا تقل لي ، جيوان سامحني."ضحكت أو تشي وضحكت بعنف في قلبها.

ماذا أفعل, ما زلت أحمق قليلا عندما أكون قديمة جدا, ماذا يمكنني أن أفعل في المستقبل?

هل سيتم خداعه بعدم التواجد مع لو تشيتشن?

البقع ، وعادة ما تبدو ذكية ، فكيف أنا أحمق قليلا في هذا الوقت!

كانت أو تشي مجنونة في قلبها معتقدة أن شينغ جيو آن كانت حقا أحمق قليلا ، لكنها كانت جادة في ذلك ، ولم تهتم شينغ جيو آن بذلك بعد أن قالتها.

"أخي" ، صرخت.

كان مو تشينغ يضحك أيضا الآن. سماع صوت شينغ جيو آن, سعل مرتين لجعل نفسها أكثر جدية, " ما الخطأ, جيو آن?"

نظر إليه شينغ جيوان عدة مرات!

"..."

إذا لم يكن لرؤيتهم حزينة جدا في حلمها ، وقالت انها بالتأكيد جعل المتاعب!

"لا شيء."تنهدت شينغ جيوان قليلا, ماذا يمكن أن تفعل?

لقد فعلت شيئا خاطئا في حياتي السابقة ، ولا بد أنني أتيت لسداد ديوني في هذه الحياة!

الانسة الشابة  الحقيقية هى الزعيم المدللحيث تعيش القصص. اكتشف الآن