641-650

75 5 7
                                    


الفصل 641-تعتقد أنها مزيفة

"أنت?"نظر إليها لو مينغشي ، ثم لم يستطع إلا أن يبتسم ،" فقط انتظر وتناول الطعام."

"يمكنني المساعدة."لم يكن شينغ جيوان مقتنعا.

"لم أقل أنه لا يمكنك المساعدة ، أنت فقط تنتظر لتناول الطعام ، فقط اترك هذا العمل المتعب لنا."وقال أوو تشى أيضا.

لم يكن شينغ جيوان غير مفيد من قبل.

مساعدة في غسل الخضار ، وغسل الخضار.

ساعد على تقطيع الخضار ، وقطع يديه للنزيف.

مساعدة في جلب لوحة ، لوحة مكسورة ، ويديك ساخنة...

انها حقا think أعتقد أنه من المدهش في وقت لاحق.

كان شينغ جيوان غبيا جدا أيضا!

شينغ جيو ما زال يريد النضال ، قال لو تشيتشن أيضا بلطف ، " جيو ، يمكنك الذهاب إلى غرفة المعيشة والانتظار لفترة من الوقت ، ستنتهي على الفور."

نظرت شينغ جيوان إلى صديقها ، ثم إلى أو تشي ولو مينغشي ، وتأكدت من أنهم لا يريدون حقا إحضار أنفسهم ، لذلك لم يكن لديهم خيار سوى الانسحاب.

كيف يمكن أن تفشل مرة واحدة ولا يعطيها فرصة للبدء من جديد?

إنها غير مقتنعة!

لكنني لا أريد أن أفكر إذا فشلت مرة واحدة فقط!

غادر لو تشيتشن بعد تناول الطعام.

تلقى شينغ جيوان أخبارا من سو ييزي في المساء ، قائلا إن التجمع سيكون في هذين اليومين ، وسأل شينغ جيوان عما إذا كان لديه وقت.

قال شينغ جيوان إن لديه الوقت.

لديها متسع من الوقت طوال هذا الوقت.

قال سو ييزي إنه حدد موعدا لإرسال رسالة إلى شينغ جيوآن ، ثم تحدث مع شينغ جيوآن لفترة من الوقت قبل أن يقول ليلة سعيدة لشينغ جيوآن.

نظر شينغ جيوان إلى هاتفه الخلوي لفترة من الوقت ، ثم كان على وشك مسح قائمة المهام الدولية.

لديها بعض الذكريات لكثير من الناس الذين وضعوا على قائمة المهام ، وأنها يمكن أن نرى بعض منهم.

هذا لا يعتمد كليا على ذاكرتها ، أخذتها مو تشينغ عمدا لتظهر لها بعض الشخصيات الأكثر خطورة من قبل.

دعها تشاهدها مرة واحدة في السنة تقريبا ، لأن قائمة المهام يتم تحديثها بسرعة كبيرة ، قلق مو تشينغ من أن كائن مهمة شينغ جيوان كان قويا جدا ، مما تسبب في إصابتها.

على الرغم من أن الإصابات لا مفر منها في طريقها لتصبح أقوى ، إلا أن شينغ جيو آن لا تحتاج إلى أن تكون قوية جدا ، وهي بالفعل قوية جدا ، وقد أفسدها إخوانها وأخواتها الكبار ، حتى تتمكن من العيش حياة خالية من الهموم.

الانسة الشابة  الحقيقية هى الزعيم المدللحيث تعيش القصص. اكتشف الآن