61-70

1.1K 53 0
                                    


الفصل 61-قبل العمل

لم يفاجأ شينغ جيوان بالاسم الذي أعطاه شقيقه لشيطانه الصغير ، والذي كان يطلق عليه منذ فترة طويلة.

الإخوة الأكبر سنا ، والأخوات ، وحتى الماجستير سيدعو لها قليلا الشيطان ، شديد الحساسية ، وشخص مؤذ.

"ما زلت أحب الذهاب مع كبار السن."قال شينغ جيوان.

"كيف يمكن مسلوق أختي الصغيرة بعيدا."

تحدث الاثنان معا.

ابتسم تشو لين وقال: "لا يمكنك الحفر ولا يمكنك الحفر."

الإخوة والأخوات لديهم عقل واحد ، كيف يمكن أن يذهب!

دعا تشو لين عدد قليل من الناس أكثر ، بما في ذلك الرجال والنساء ، كل الصغار جدا ، والنظر إليها بفضول.

"سأدع الناس يخبرونك عن مهمتك الأولى على الفور. هؤلاء الأربعة هم مدربون معينون خصيصا سيأخذونك في المهمة. في هذه العملية ، كل شيء تحت قيادتهم."

بمجرد دخولهم ، قيل لهم أن يحافظوا على الطاعة المطلقة للأوامر.

لذلك ، حتى لو كان الأربعة منهم جميعا صغارا ، وبدا الاثنان الآخران وكأنهما كبارا فقط ، لم يشكك أحد فيهما.

"نعم ، مدرب."

لقد وقفوا منتصبين ومستقيمين ، وأصواتهم ثابتة ، وكانت مليئة بالتوقعات للمهمة الأولى.

"حسنا ، استرح على الفور لفترة من الوقت."

تمت دعوة العديد من الأشخاص من شينغ جيوان إلى الجانب ، وربما سأل شينغ جيوان مرة أخرى.

علمت أنها كانت هاربة قوية للغاية مع العديد من الأرواح في يديها. هذه المرة كان العمل يستهدف طفل رياض الأطفال.

روضة أطفال كاملة.

هذا صادم حقا!

ما عليهم فعله هو التصرف مسبقا لإخضاع هذا الشخص وتجنب العواقب غير المتوقعة لاحقا.

كان مو تشينغ في الأصل مرتاحا مع شينغ جيوان. على الرغم من أنها كانت لا تزال شابة ، إلا أن قوتها كانت عالية للغاية.

ومع ذلك ، عند التفكير في شينغ جيوان خلال هذه الفترة الزمنية ، لم يسعه إلا أن يقلق ، "جيوان ، يجب أن تنتبه لنفسك وأن تكون أكثر حذرا في هذا الإجراء."

كرة لولبية شينغ جيوان شفتيه, " الأخ الأكبر, لا تقلق."

"بوس ، لماذا لا تزال قلقا بشأن جيوان ، إنها قوية جدا."قال أوو تشى.

"ومع ذلك ، شينغ جيوان ، لا تكن نرجسيا لمجرد أنني أثنت عليك. عندما يحين الوقت ، سوف تشعر أنك مغرور بأنك قوي بشكل خاص. يجب عليك التأكد من أنك آمن."ثم أدارت رأسها وقالت لشينغ جيوان.

الانسة الشابة  الحقيقية هى الزعيم المدللحيث تعيش القصص. اكتشف الآن