281-290

137 15 0
                                    


باب 281-الرجل الصلب على التوالي...

"في البداية ، سألتك كيف تطارد الناس was" كانت لو تشيتشن صامتة لفترة من الوقت " ، لم تعجبها الطريقة التي قلتها."

كان المساعد في حيرة وسأل بحذر, " كيف يطارد الرئيس الناس?"

ومع ذلك ، كان حقا يحب الرئيس في قلبه ، وذهب بعده. وأعرب عن مفاجأة كبيرة!

علاوة على ذلك ، بالنظر إلى هذا ، يبدو أنه لم يتم مطاردة أي شخص بعد!

والمثير للدهشة ، وفقا لرأيه ، أن الرئيس لديه الجمال والمال والشكل ، وكان مع لو تشيتشن لعدة سنوات ولم يره مثل الناس. لقد كان دائما غير مبال بشكل خاص بالخاطبين. يبدو أن الوقت ليس انها قصيرة جدا ، يبدو أنه لا يوجد تقدم!

يا لها من فتاة جيدة يحبها الرئيس!

ومع ذلك ، يجب أن يكون من الممتع جدا السماح للرئيس بمتابعته شخصيا وإيجاد طريقة له.

"لقد فعلت ما قلته ، وأظهر دائما أنني أحبها كثيرا."

صداقة شينغ جيوان ، حتى لا يزال لا يعرف ما إذا كان جيدا أم سيئا.

شينغ جيوان هي شخص عقلاني وهادئ للغاية ، ولديها عموما هوية واحدة فقط لوجود الآخرين معها ، ونادرا ما تتغير.

تماما مثل الإخوة مجرد إخوة, الأصدقاء مجرد أصدقاء, قد يكون من الصعب بشكل خاص على الأصدقاء أن يصبحوا أصدقاء!

علاوة على ذلك ، عندما سأله شينغ جيوان ، كان من المستحيل عليه أن يخبر شينغ جيوان أنه لا يريد أن يكون صديقا لها. ثم لا بد أن شينغ جيوان قال إنه لن يتصل به منذ ذلك الحين.

لو تشيتشن مستاء للغاية الآن ، ولا يمكنه معرفة الخطأ الذي حدث.

أجاب المساعد بتردد وبهدوء ، " لم أكن على علاقة ، الرئيس ، لا أفهم أيضا."

كان لو تشيتشن صامتا لفترة من الوقت ، " تنزل أولا وتدع لين Ran يأتي."

لين Ran هو واحد من سكرتيراته ، مع الذكاء العاطفي العالي والقدرة على العمل قوية.

فكر ، أو اسأل فتاة.

إنهم فتيات مثل جيوان ، ربما تعرف الفتيات الفتيات بشكل أفضل!

لم يكن يريد أن يسأل عن عائلته ، ولم يكن لديه أي أصدقاء جيدين من الجنس الآخر ، لذلك كان بإمكانه فقط أن يسأل سكرتيرته.

مشى لين Ran في ارتداء الكعب العالي, يرتدي بدلة المهنية مع ابتسامة الصحيحة على وجهها.

"الرئيس, ماذا يمكنك أن تفعل معي?"

"لدي شيء أسأله عن رأيك."

"الرئيس ، يرجى التحدث."

وقال لو تشى تشين لفترة وجيزة ، بعد لين Ran استمع ، زوايا فمه رفت.

الانسة الشابة  الحقيقية هى الزعيم المدللحيث تعيش القصص. اكتشف الآن