الفصل 761-خاتمة النص
بقي شينغ جيوان ولو تشيتشن في مكان الماجستير لليلة واحدة ، ثم عادا بعد الغداء في اليوم التالي.
في يوم عيد ميلاد شينغ جيوان ، بدأ معظم الإخوة والأخوات الكبار في الاسترخاء وجاءوا إلى شينغ جيوان واحدا تلو الآخر.
لم يتطلعوا إلى عيد ميلاد شينغ جيوان لأول مرة.
كان شينغ جيوان سيحصل على شهادة زواج مع لو تشيتشن في عيد الميلاد هذا. لقد شعروا فقط أنهم إذا لم يفسدوا عددا كافيا من الناس ، فلن يعودوا ينتمون إلى أسرهم.
ومع ذلك ، فعل لو تشيتشن كل شيء بشكل جيد ، وشعروا بالارتياح عندما تم تسليم شينغ جيوآن إليه.
في عيد ميلاد شينغ جيوان ، جاء لو تشيتشن في الصباح الباكر.
كان يرتدي سترة حمراء مع ابتسامة كبيرة على وجهه.
بعد الانتظار لفترة طويلة ، انتظرت أخيرا هذا اليوم.
تم إعداد منازلهم بالفعل منذ فترة طويلة ، لكنهم ما زالوا يعيشون بشكل منفصل.
بعد الحصول على الشهادة ، هم أزواج قانونيون.
ارتدى شينغ جيوان سترة برتقالية اللون مع طوق فرو أبيض ناعم على القبعة.
لمست يد لو تشيتشن وجهها. كان الجو باردا في الشتاء ، وكان وجه شينغ جيوان باردا بعض الشيء.
كانت يديها أيضا باردة ، كما لو أنها لم تكن دافئة على الإطلاق.
وضعت لو تشيتشن يدها في جيب سترته السفلية وعبرت يديها معها.
ثم ذهبوا لجمع الشهادة معا.
الإخوة والأخوات الذين نظروا إلى ظهورهم والسيد والعم لم يعرفوا ماذا يقولون لفترة من الوقت.
عندما يكون الطفل أكبر سنا ، سيكون هناك هذه المرة ، وكان يجب أن يعرفوا ذلك منذ وقت طويل.
رؤية شينغ جيوان يجد سعادته الخاصة ، يجب أن يكون سعيدا لها.
ومع ذلك ، كلما كنت تفكر في ذلك ، وأكثر غير مريحة هو عليه.
عندما أنظر إلى أطفالي الكبار ، كيف لا يمكنني البقاء في المنزل لبضع سنوات أخرى!
بعد استلام الشهادة ، عاد الاثنان ، وأقاموا حفلة عيد ميلاد حية لشينغ جيوآن ، وجاء الكثير من الناس.
في الواقع ، القول بأنها حفلة عيد ميلاد يشبه الاحتفال بشخصين يحصلان على شهادة.
كان لوه آن في حالة سكر وجاء بعيون حمراء ، ومشى شينغ جيوان.
"قلت, هو لو تشيتشن شيء? كان طفلنا صغيرا جدا ، وانتزع الناس بعيدا ، ويجب أن يكون وقحا" " وقف بجانب شينغ جيوآن ، وكلما تحدث أكثر ، أصبح غاضبا أكثر ، كان حزينا أكثر. إذا لم يكن لين لينغ لسحبه بعيدا في الوقت المناسب ، فقد تضطر حقا إلى البكاء بين ذراعيها.
أنت تقرأ
الانسة الشابة الحقيقية هى الزعيم المدلل
Fantasyالأميرة الصغيرة لعائلة هوه ، واحدة من أغنى العائلات ، تم تبديلها عن طريق الخطأ منذ تسعة عشر عاما! الوريثة المزيفة متعلمة جيدا, موهوبه, وخارفيه , في حين أن الوريثة الحقيقية هي فتاة لا يمكن السيطرة عليها تحب القتال, لديها شخصية غريبة, وتركت المدرسة ف...